الخميس 29 فبراير 2024 مـ 07:36 صـ 19 شعبان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عضو مجلس إدارةالاهلي الروح وراء البرونزية والفريق والجهاز الفني يتعرضون لضغوط


علّق الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على حصد برونزية كأس العالم للأندية، بعد فوز على أوراوا رد دايموندز الياباني بطل آسيا بـ أربعة أهداف، مقابل هدفين، في البطولة التي أقيمت في جدة بالمملكة العربية السعودية، قبل أن تتغير النسخة العام المقبل لتشمل 25 فريقا.

وقال شوقي، في اتصال هاتفي بالإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة ‏dmc، مساء اليوم السبت، أن روح النادي الأهلي تبحث دائما عن الانتصار، مشيرًا إلى غضب الجمهور وتحفظه المستمر على أي تعثر يواجه النادي الأهلي.

وتابع: إدارة النادي دائما تتعرض لانتقادات مع أول تعادل أو تعثر، والفريق تعرض لضغوط مكثفة بعد التعثر في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

كما أشاد بأداء المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، قائلا: "هو هادئ الطباع، ولكنه تعرض لضغوط شديدة خلّفت مشهد الانفعال بينه وبين أحد المشجعين، ونتج عنها أيضًا احتفاله أمس بانفعال شديد بعد انتهاء المباراة".

وفي تعليق على تلاحق المباريات وتلاحم المسابقات، جدد مطالبة النادي بتأجيل مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر لها الإثنين المقبل في إطار كأس السوبر بشكله الجديد، والمقام في أبو ظبي، وتساءل: "لماذا يتم تسكين المباريات في هذا التوقيت؟ هل كان يظن اتحاد الكرة أن الأهلي سيخسر ويخرج مبكرا من كأس العالم".

وعن مطالبة جماهير الأهلي المستمرة بالتعاقد مع مهاجم أجنبي؛ أوضح أن مجلس الإدارة من مشجعي النادي أيضًا ويشعرون دائما بمطالب الجمهور، ولكن كل الملفات لها طريقة معينة في الإدارة تتوافق مع النادي.

وذكر أن المصروفات الدولارية الشهرية للنادي الأهلي تقدر بـ1.4 مليون دولار في مختلف القطاعات.