الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

فيديو نادر... الفنان حسين أبو حجاج يلعب مع أحفاده

حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج

نشر الفنان حسين أبو حجاج فيديو قصير، يجمعه بأحفاده ل أولاده وبناته، وذلك على حسابه الخاص على تطبيق التيك توك.

وقد نشر مقطعين، أحدهما ظهر فيه وهو يلعب مع أحفاده لعبة القطار، ويغني لهم أغنية توت توت، بينما الفيديو الثاني ظهر فيه وهو يحتفل بعيد ميلاد ابن ابنه وابن ابنته.

صرح الفنان حسين أبو حجاج عن شدة تمسكه بمهتنه الأساسية وهي تصليح السيارات، قائلا أنه يعمل بورشة تصليح السيارات منذ عام 1986، ودخل عالم التمثيل وهو يعمل في تصليح السيارات، ولم يفضل العيش في القاهرة، وصرح بذلك قائلا: مقعدتش في القاهرة لأني مش حاببها ولما بيكون عندي تصوير ببات فيها، وتاني يوم أرجع المنيا، ليه مشروع ناجح اقفله وفي ناس بتاكل عيش ؟".

اختتم حديثه بأن التمثيل مهنة غير مضمونة، فالكثير من الممثلين لا يجدون قوت يومهم، فالممثل الذي لا يؤسس مشروع بجانب مهنته كممثل فهو خاسر.

كما صرح أنه رفض العمل مع المنتج أحمد السبكي لأن سلوكياته غير جيدة مع الممثلين، فتوقف عن العمل معه حتى لو أسند له دور بطولة.

وتابع حسين أبو حجاج أن السبكي يدفع أجور زهيدة للعاملين، ففي أحد المرات عمل معه وهو تعود على أن شركات الإنتاج تعطي للممثل 10% من مبلغ التعاقد ثم الباقي يؤخذ في اللوكيشن، بينما السبكي لا تستطيع معرفة متى ستأخذ أجرك، قائلا: "عنده فهلوة ومبيحبش يدفعلك اللي انتي تستاهليه لازم أقل".

حسين أبو حجاج ومحمد هنيدي

كان قد أثير خلاف بين الفنان حسين أبو حجاج مع الفنان محمد هنيدي عقب فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وقد صرح أبو حجاج في لقاءه مع برنامج مصر الجديدة على قناة أي تي سي، أن سبب الخلاف بينهما كان بسبب رفض محمد هنيدي العمل معه مرة أخرى، بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

كما أشار إلى أنه ذهب إلى محمد هنيدي ي إحدى مسرحياته، وسلم عليه وسأله هل سيعملوا سويا مرة أخرى، فجاءه الرد، كالآتي: " لو الناس نسيت دور لؤي الذي قدمته في صعيدي في الجامعة الأمريكية، من الممكن أن نعمل سويا مرة أخرى".

وأكمل حديثه عن هذا الموقف معربا عن حزنه، قائلا: "حزنت بسبب هذا الموقف، فالممثل إذا نجح في دور أو منطقة ما تتم الاستعانة به مرة أخرى".