الجمعة 3 مايو 2024 مـ 05:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

العامة للكيماويات ييناشدون الرئيس السيسي بالترشح الإنتخابات المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الإنتخابات الرئاسية ساهمت بشكل كبيرة خلال هذه الفترة في ضم الكثير من فئات المجتمع، والتي طالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الترشح لفترة رئاسية جديده، وذلك من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، بالإضافة إلى استكمالاً للمشروعات القومية والإنجازات في شتي المجالات.

من ناحيتها، وجه النقابة العامة للكيماويات، اليوم الثلاثاء، مناشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة جديدة، وذلك من أجل الوطن وأمنه وحمايته من ناحية، ومن ناحية أخري من أجل استكمال بناء الدولة المصرية، تحت شعار "الجمهورية الجديدة"، مؤكدين على أن مصر تحتاج إلى هذا الرجل في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: حزب الشعب الديموقراطي يعلن تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

أضافت "العامة للكيماويات"، في بيانًا، أن الهدف الرئاسية من المناشدة، تأتي من أجل مصلحة الوطن في المقام الأول، والتي تتمثل في خطوات جديدة على راسها البناء والتعمير، وأيضًا دعمًا للاستقرار، والذي يعد الركيزة الاساسية لكل نمو، فضًلا عن استمرار المشروعات القومية، والاستراتيجية، والتي تحققت على أرض مصر.

أوضحت أن مصر في الفترة القادمة لا يمكن قيادتها إلا من خلال الرئيس السيسي، فهو الحصن المنيع من المخطاط التي تستهدف أمن مصر القومي، مشددًا على اننا لدينا رؤية نحلم بها مع الرئيس، وتتمثل في رؤية 2030.

موضوعات متعلقة