الأحد 5 مايو 2024 مـ 11:12 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

«مي كساب» بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها.. (بالصور)

مي كساب
مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب، مجموعة من صورها في أحدث ظهور لها، مشاركة متابعيها صورها وهي في إطلالة أنيقة ولافتة، وذلك على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

إذ أطلت "مي" بإطلالة مهندمة وبسيطة، ترتدي بنطالا باللون الأسود، مع بلوزة منقوشة في المنطقة العلوية بالدانتيل، وهي باللون الأسود أيضا، فبدت في كامل أناقتها ورونقها.

وقد اعتمدت مي كساب لإستكمال الأناقة والإطلالة الرقيقة، على وضع بعض اللمسات الناعمة من المكياج، واضعة دراجات من الألوان الترابية، لتبرز جمال العيون، فضلا عن أحمر الشفاه باللون البيج، ليبرز أنوثتها.

وتركت "كساب" شعرها منسدلا على كتفها، وهو باللون البني الناعم، لتكتمل جاذبيتها، وتصبح إطلالتها مناسبة لظهورها اللافت والمميز دائما.

آخر أعمال الفنانة "مي كساب"

حققت الفنانة مي كساب نجاحا كبيرا في دورها بمسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وتستعد خلال الفترة القادمة لتقديم الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعد أن حقق المسلسل نجاحا غير عاديا، منذ عرضه على القنوات.

وصرحت "كساب" أنها واثقة أن المخرج محمد سامي سيقدم عمل فني جيد في الجزء الثاني، وأكدت أنها ستشارك في الجزء الثاني دون تفكير، وقالت: "لم أتردد ومستحيل هسيب نجاحي، لازم أكمله"

اقرأ أيضًا... تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل حياة جديدة قصة عشق