الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

طلاب إعلام القاهرة يقومون بفاعليات المسؤولية الاجتماعية ضمن حملة مشروع تخرجهم” بوسطة”

أطلق عدد من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة حملة عن البريد المصري ضمن مشروعات التخرج وذلك تحت إشراف الدكتورة إيمان طاهر و إشراف مشارك الأستاذة مي عبدالوهاب.

وجاءت الفكرة لتعريف الجمهور بالخدمات الحديثة التى تقدمها هيئة البريد المصري بالإضافة الى أن البريد المصري هيئة عريقة و حريصة في الفترة الأخيرة على إحداث تطور هائل في كل الخدمات المقدمة للعملاء و تسعى لمواكبة التطورات التكنولوجية الهائلة في شتى الخدمات المقدمة سواء كانت (بريدية ، مالية ، حكومية).


وفي إطار حرص طلاب إعلام القاهرة على تنفيذ دورهم في المسؤلية الاجتماعية وتنفيذ أهداف حملتهم ، قام الطلاب بزيارة إلى دار الأوبرا المصرية و توزيع هدايا و فوانيس رمضان، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، على الزوار، و تعريفهم بالحملة من خلال منحهم مطبوعات "بروشور" يحتوي على تعريف مختصر بالحملة وأهدافها.


و تهدف الحملة الى التحدث مع الجمهور وتعريفهم بخدمات البريد المصري و تسليط الضوء على الخدمات الحديثة التى يقدمها البريد وبلورة هذا التطور فى مواكبة العصر الحديث .


وقام الطلاب في إطار تنفيذ فعاليات المسؤلية الاجتماعية الخاصة بالحملة بزيارة حضانة" فاطمة الزهراء" في بولاق الدكرور، ومؤسسة صناع الخير في مبادرة عينيك في عنينا والمشاركة "كمتطوعين" فى فاعليتها ، وزيارة دار رعاية المسنين في كوبري القبة.

طلاب حملة بوسطة
والجدير بالذكر أن فريق المشروع يتكون من 21 طالب وطالبة وهم هاجر أيمن - شروق امري - يارا محمد - مي حسن - روضه رضا - وفاء مسعود - اسراء هلال - محمد شعبان - نرمين نجاح - ريهام رمضان - ميرنا ابراهيم - منة الله علاء - الزهراء ناصر - رحمة سيد -ألاء وجدي - ايثار أشرف - سهيلة صلاح - ابانوب جورج - نغم محمد - مرام محمد- كريمان احمد