الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 07:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الناخبون في الشارع للمهندس مدحت بركات: وجودك فى الشرقية اعطانا الثقة للتصويت لقائمة كابوريا

أجواء ديمقراطية عاشتها مصر في اليوم الأول لانتخابات النواب في مرحلتها الثانية والتي يخوضها حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات ، بقائمة مستقلة بمحافظات شرق الدلتا، فضلا عن مرشحي الفردي.

وعلى مدار اليوم تفقد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، اللجان وحرص خلالها على التحدث مع المواطنين بعيدا عن الانتخابات واستمع لأرائهم في أداء الأحزاب وخلال ذلك عرض بركات تجربة حزب أبناء مصر القصيرة ولكنها الثرية بالانجازات.

ودخل بركات في نقاشات مفتوحة مع المواطنين في الشوارع وأمام اللجان خلال جولاته المكوكية على اللجان بمحافظات شرق الدلتا، وعرض رئيس الحزب تجربته السياسية للمواطنين مطالبا اياهم بالمشاركة.

وأكد الناخبين أن وجود المهندس مدحت بركات فى محافظة الشرقية اعطانا الثقة والحماس للتصويت لقائمة كابوريا وساعد على تدفق اعداد غفيرة من الناخبين.

وفي نهاية اليوم وجه المهندس مدحت بركات الشكر إلى الهيئة الوطنية للانتخابات على التنظيم الرائع، مؤكدا أن القضاة على أفضل مايكون ويبدون كل تعاون مع الناخبين، مؤكدا أن رئيس الحزب أنه لم يتم رصد أي مخالفة حتى الآن، ولا توجد صدامات بين المرشحين أو الناخبين، وذلك من قبيل الأمانة والاع

ودعا بركات المواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية عن طريق المشاركة أيا كان من يختاره، قائلا في حديثه لهم "انزلو شاركو ..مفيش تزوير ومفيش انتخابات محسومة ولقد مررنا على معظم اللجان ولم نجد أي دليل يشير أن الانتخابات محسومة لأي طرف".

وسبق وأكدت غرفة عمليات حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب عن وجود مؤشرات قوية على اكتساح قائمة أبناء مصر لليوم الأول في انتخابات النواب 2020.