الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
توك شو

رئيس الوزراء: إعلان الاشتراطات الجديدة لاستئناف البناء قريبا

الصفوة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه سيكون هناك رقما قوميا لكل عقار ووحدة سكنية في مصر بهدف استكمال هذه المنظومة قبل نهاية 2021 لتنظيم حركة البيع والشراء للعقارات المصرية.


وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن هذا سيساهم في حماية الأصول العقارية للمواطنين المصريين بحيث يعلم كل مواطن حقوقه والتزاماته.


وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم الإعلان عن الاشتراطات الجديدة لاستئناف عملية البناء قريبًا.

توك شو