الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
توك شو

رئيس الوزراء يحذر من مشكلة أكبر إذا استمرت التعديات

الصفوة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه لن يتم السماح بالبناء على قيراط واحد من الأراضي الزراعية مستقبلا، منوها بأنه لو استمر هذا النزيف قد نجد مشكلة حقيقية أننا "نجد أكلنا".


وأشار "مدبولي"، خلال لقاء مفتوح مع عدد من الإعلاميين والصحفيين بالقليوبية، اليوم السبت، إلى أن الكتل السكانية المخالفة وسط الأراضي الزراعية تحدي كبير، معلقا: "الأرض كلها باظت.. وتوصيل المرافق لهم صعب"، المتناثرات العمرانية تفسد الأرض بأكملها.


وعن قيم التصالح، أضاف أن هناك لجنة تقييم شبه مستقلة وتتكون من جهات مختلفة تتولى مهمة التقييم، حيث حدد القانون قيمة التصالح من 50 إلى 2000 جنيه كحد أقصى.

توك شو