الصفوة
  • Dar al emarat
” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”قضية انوف على مسرح قومية المنياافتتاح مركز عالمي للإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يضم مجمع محاكم وعنابر وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.. صور وفيديومدحت بركات يكتب عن نصر أكتوبر في الذكرى الـ48: أكتوبر بطولة لاتنسىبسبب استغلال منصبهما.. وزير الداخلية ينهي خدمة ظابط وأمين شرطةكذب ادعاءات جماعة الإخوان بشأن وفاة مساجين لقصور الرعايةحقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازهسيد عيسي : أبطال المارد الأحمر يواصلون الانتصارات وشكرا للرئيس داعم الرياضة الأول في الوطنمجاهد نصار : مُخصصات جهاز تنمية المشروعات ارتفعت لـ1.4 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة الرئاسية لخلق الآلاف من فرص العملسيد الكرماوي : قرارات الرئيس تُعزز العمل القضائي واستقلاليته والتكافؤ للرجل والمرأةزكي عباس  ”مصر تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم طارق الطويل: سياسات السيسي في حوض النيل حولت مصر لقوة إقليمية 
توك شو

رئيس الوزراء يحذر من مشكلة أكبر إذا استمرت التعديات

الصفوة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه لن يتم السماح بالبناء على قيراط واحد من الأراضي الزراعية مستقبلا، منوها بأنه لو استمر هذا النزيف قد نجد مشكلة حقيقية أننا "نجد أكلنا".


وأشار "مدبولي"، خلال لقاء مفتوح مع عدد من الإعلاميين والصحفيين بالقليوبية، اليوم السبت، إلى أن الكتل السكانية المخالفة وسط الأراضي الزراعية تحدي كبير، معلقا: "الأرض كلها باظت.. وتوصيل المرافق لهم صعب"، المتناثرات العمرانية تفسد الأرض بأكملها.


وعن قيم التصالح، أضاف أن هناك لجنة تقييم شبه مستقلة وتتكون من جهات مختلفة تتولى مهمة التقييم، حيث حدد القانون قيمة التصالح من 50 إلى 2000 جنيه كحد أقصى.

توك شو