الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
توك شو

رئيس الوزراء يكشف مفاجأة من السيسي بشأن مخالفات البناء في القرى

الصفوة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الدولة ليست في صراع مع المواطن، حيث أن الدولة اقتحمت ملف التعديات من أجل مصلحة المواطن.


وأشار "مدبولي"، خلال لقاء مفتوح مع عدد من الإعلاميين والصحفيين بالقليوبية، اليوم السبت، إلى أنه تم تسجيل 2 مليون حالة مخالفة على 90 ألف فدان منذ 2011، وحتى الآن تلقوا مليون طلب تصالح، منوها بأن التصالح على مخالفات البناء فرصة ذهبية للمواطن.


وأضاف أن الدولة مرنة في التعامل لتحقيق مصلحة المواطن، منوها بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بأن قيمة التصالح لكل المخالفات في الريف المصري سيكون 50 جنيه فقط بغض النظر عن موقع المخالفة، وذلك تيسيرا على أهالي الريف.

توك شو