الصفوة
  • Dar al emarat
” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”قضية انوف على مسرح قومية المنياافتتاح مركز عالمي للإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يضم مجمع محاكم وعنابر وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.. صور وفيديومدحت بركات يكتب عن نصر أكتوبر في الذكرى الـ48: أكتوبر بطولة لاتنسىبسبب استغلال منصبهما.. وزير الداخلية ينهي خدمة ظابط وأمين شرطةكذب ادعاءات جماعة الإخوان بشأن وفاة مساجين لقصور الرعايةحقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازهسيد عيسي : أبطال المارد الأحمر يواصلون الانتصارات وشكرا للرئيس داعم الرياضة الأول في الوطنمجاهد نصار : مُخصصات جهاز تنمية المشروعات ارتفعت لـ1.4 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة الرئاسية لخلق الآلاف من فرص العملسيد الكرماوي : قرارات الرئيس تُعزز العمل القضائي واستقلاليته والتكافؤ للرجل والمرأةزكي عباس  ”مصر تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم طارق الطويل: سياسات السيسي في حوض النيل حولت مصر لقوة إقليمية 
توك شو

رئيس الوزراء يكشف مفاجأة من السيسي بشأن مخالفات البناء في القرى

الصفوة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الدولة ليست في صراع مع المواطن، حيث أن الدولة اقتحمت ملف التعديات من أجل مصلحة المواطن.


وأشار "مدبولي"، خلال لقاء مفتوح مع عدد من الإعلاميين والصحفيين بالقليوبية، اليوم السبت، إلى أنه تم تسجيل 2 مليون حالة مخالفة على 90 ألف فدان منذ 2011، وحتى الآن تلقوا مليون طلب تصالح، منوها بأن التصالح على مخالفات البناء فرصة ذهبية للمواطن.


وأضاف أن الدولة مرنة في التعامل لتحقيق مصلحة المواطن، منوها بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بأن قيمة التصالح لكل المخالفات في الريف المصري سيكون 50 جنيه فقط بغض النظر عن موقع المخالفة، وذلك تيسيرا على أهالي الريف.

توك شو