الأحد 5 مايو 2024 مـ 07:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

محمد موسى: أثق في قدرة السيسي والجيش على ردع كل مجرم وخائن ومعتد

قال الإعلامي محمد موسى، إن مصر التي قال عنها رسول الله "صلى الله عليه وسلم" أهلها فى رباط إلى يوم القيامة، مصر هبة النيل، مصر التي لم يقدر عليها أحد ولم يبقي على أرضها محتل ولنا في ذلك قصص ويظل التاريخ شاهدا عليها.


وتابع موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مصر دائما وأبدا مطمع لقوي الشر كافة، لما تتمتع به من خيرات حباها الله بها، فنيلها وأثارها وحضارتها وموقعها الجغرافي المتميز خير شاهد ودليل، وما زالت الأعين تترصد لمصر وما زال الأعداء على الأبواب، ولكن مصر أكبر من كل هؤلاء.


أضاف، "الله يكون في عون الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، خاصة في المرحلة اللي بنمر بيها حاليا، إحنا بنواجه مخاطر من كل الاتجاهات بالإضافة كمان للمخاطر الداخلية بسبب الإخوان الإرهابين، فمن الأزمة الليبية وأزمة سد النهضة والإخوان الارهابيين برا وجوا والعدو اللي واقف على حدودنا من قديم الازل، إلا أن مصر أكبر وأقوى من كل دول.. وإن شاء الله هنعدي كل الأزمات دي زي ما بنعديها كل مرة، وأنا اثق في حكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرته في إنهاء هذه الأزمات، واثق ثقة عمياء أيضا في قدرة قواتنا المسلحة على ردع كل مجرم وخائن ومعتد، حفظ الله مصر من كل سوء.