الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 05:20 صـ 28 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رواد السوشال ميديا لـ”إلهام عيداروس”: فشلتى فى حزب ”العيش والحرية” وبتجرى وراء تمويلات كورونا

إلهام عيداروس
إلهام عيداروس

قامت بتاسيس حزب العيش والحرية من أجل البحث على تمويل وفشلت ، وبدات تبحث عن أى وسيلة تغدقها بالاموال ، وهداها تفكيرها إلى حيلة شيطانية وهى الهجوم على مصر والدولة من أجل الفوز باحد التمويلات الخارجية ، الامر الذى جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوجههون عشرات الاسئلة للناشطة إلهام عيداروس بسبب اتجاهاتها المتناقضة في الفترة الأخيرة، تعبيرا عن حالة الغضب من تصرفاتها المتناقضة التي لا تعني – بحسب وصف النشطاء- سوى بحثها عن الدولارات من أي جهة وبأي طريقة.

 

 

وقال أحد المشاركين "الهام عيداروس استيقظت من نومها العميق بعد فشل حزب العيش والحرية الذي اسسته هي وشلتها في نيل أي تمويل من أي جهة، فقررت ركوب موجة انتقاد إجراءات الدولة في مواجهة كورونا لنيل نصيبها من التمويل".

 

وقال مشارك آخر" لا استغرب دفاع إلهام عيداراوس -التي تدعي أنها يسارية- عن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، فهم الجهة الأكثر سخاء في دفع الأموال هذه الأيام".

وطالب أحد المشاركين بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد إلهام عيداروس بتهمة نشر أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة وأن تنال العقاب الرادع.

 

وقال آخر " المصلحة والأموال أصبحت تحكم مرتزقة السياسة فلم يعد للمبادئ قيمة كلها تتحطم أمام الدولارات".

ووجه مشارك آخر رسالة لـ"عيداروس": خلي بالك يا استاذة إلهام الشعب المصري مش بينسى والتاريخ لما يجي على ذكرك هاتبقي في القاع.

أقرا أيضا..

صحة الطلاب خط أحمر.. رئيس البرلمان: امتحانات الثانوية العامة ستجرى وفقا لشروط احترازية مشددة