الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عاجل… مرتضى منصور ردا على شكوى الخطيب: عايز تشتت الجمهور عن الحقيقة

محمود الخطيب ومرتضى منصور
محمود الخطيب ومرتضى منصور

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار محمود الخطيب رئيس الأهلي، بالتقدم بشكوى ضد قناة الزمالك في المجلس الأعلى للإعلام.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك": "الأهلي عايز يشتت الجمهور من خلال شكواه ضد قناة الزمالك."

وتابع: "أقول لمحمود الخطيب هو ومجلسه إذا كان هناك شيء كاذب عليك أن يقوم بالرد على كل كلمة أقولها، وأي شيء عكس ذلك، مش عايز أسمع صوتكم لأنني لا أخاف من أحد".

مضيفًا: "كل اللي قولته في البرنامج واضح وحصل، وانت المفروض ترد عليها ما قلته وقائع واضحة وأنت المفروض ترد عليها، وأن الساعات مش موجودة في خزائن النادي وتم بيعها إلى أشخاص معلومين، وقولت أن أسامة حسني زوج ابنتك يعمل في قناة النادي مقابل 100 ألف جنيه في الشهر."

وأكمل: "أنا قلته أن مجلة الأهلي دخل في حسابها مبلغ 2 مليون دولار، فعليك أن تكون بالرد ولا تشتت جمهور ناديك المحترم، بالإضافة إلى السيدات التي حصلت على مجوهرات ألماظ".

وشدد: "لو كنت رجل يا خطيب أقسم على المصحف بأنك لم تذهب إلى منزل تركي آل الشيخ من أجل الحديث مع أحمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي بثلاثة أيام وخسرنا بثلاثة أهداف."

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يتقدم بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة الزمالك

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "مش أنت بكيت لتركي آل الشيخ من أجل استعادة عبدالله السعيد من الزمالك وقلت له أن النادي سيتدمر إذا رحل اللاعب".