الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

الرسالة الأخيرة.. تركي آل الشيخ يكشف عن وجهة أمواله بعد استرجاعها من الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

رد رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، من جديد على بيان النادي الأهلي، الذي خرج أمس الثلاثاء، وفيه قررت إدارة النادي الأهلي رفع اسم تركي آل شيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عن وجه الأموال المقرر استردادها من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طالب بالحصول على موافقة من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برد الأموال والهدايا العينية التي دخلت خزائن النادي خلال الرئاسة الشرفية لآل الشيخ.

من جانبه قال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي".

وتابع: "وكنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يرد على قرار الأهلي برفع اسمه من الرئاسة الشرفية

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية قائلا: "من هذا المنطلق قررت أنه وبعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل، أن أساهم بكامل المبلغ إن سُمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة، في صندوق تحيا مصر، لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير".

واختتم تصريحاته: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا إيد واحدة في المرة قبل الحلوة".