الصفوة
  • Dar al emarat
رياضة

اتحاد الكرة يترقب نتيجة اختبار كورونا للمدير الفني بالجبلاية خلال ساعات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يترقب مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، نتيجة اختبار فيروس كورونا الخاص بمحمود سعد المدير الفني للجبلاية ونجم الزمالك السابق.

ومن المقرر أن تظهر نتائج الفحوصات اليوم الأربعاء أو غد على أقصى تقدير حسبما أكد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أكد على تحسن حالة محمود سعد خلال الأيام الأخيرة.

وكان المدير الفني للاتحاد الكرة قد اشتبه في إصابته بفيروس كورونا، بعدما استقبل عددا من المدربين المصريين العالقين في السعودية والإمارات، عند عودتهم للقاهرة خلال الأيام الماضية.

وتعرض "سعد" لوعكة صحية مفاجئة من عدة أيام، حيث قام بعمل اختبار لفيروس كورونا، منتظرًا النتجة النهائية سواء بالإيجاب أو السلب.

من جانبه حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على محمود سعد المدير الفني للجبلاية، بعد أنباء اشتباه اصابته بكورونا، كما أرسل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي رسالة للاطمئنان على صحته.

اقرأ أيضًا: وزارة الرياضة تكشف آلية التعامل مع إصابة اللاعبين بكورونا بعد عودة النشاط الرياضي

ونشر اتحاد الكرة بيان رسمي أكد خلاله تعرض الدكتور محمود سعد، المدير الفني للاتحاد لوعكة صحية أمس، وذلك بعد استقباله للمديرين الرياضين المصريين العائدين من السعودية والإمارات، مشيرًا أن سبب إجراء تحليل فيروس كورونا جاء للاطمئنان فقط على حالته الصحية بعد ظهور بعض الأعراض.

اخبار الرياضة كورة اخبار الرياضة المصرية فيروس كورونا اتحاد الكرة اصابة محمود سعد بكورونا

رياضة