الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
فنون

حقيقة وفاة الفنان رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفت أبنة الفنانة رجاء الجداوي، اليوم الإثنين، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وفاتها، بعد إصابتها بفيروس كورونا القاتل منذ يومين.

 

وكذبت الأسرة منشورًا نسب لها، يتحدث عن وفاة الفنانة القديرة بعد إصابتها بالفيروس، مؤكدة أن هناك صفحات تنتحل اسم الصحيفة الكبيرة لبث الشائعات.

 

وكان البعض على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداول صورة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بلوجو مزور يفيد بوفاتها وهي صورة مفبركة قام عشاق الفبركة والشائعات من المغرضين بتصميمها من أجل نشر شائعة وفاتها وإحداث فتنة، وهي صورة مفبركة وعارية تماما من الصحة.

 

وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي قد أعلنت أن حالتها الصحية استقرت للغاية، موجهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم على حد قولها.

كورونا فيروس كورونا رجاء الجداوي وفاء رجاء الجداوي لعبة النسيان

فنون