الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

محمد صلاح اليوم Mo Salah… الصحف العالمية تبرز القبض على عصابة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يحظى النجم المصري محمد صلاح Mo Salah جناح ليفربول الإنجليزي، باهتمام عدد كبير من جماهير الكرة المصرية والعالمية، بعدما استطاع خلال سنوات قليلة أن يسطر اسمه بين كبار مهاجمي الكرة العالمية.

وتمكن محمد صلاح Mo Salah من تحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي، حيث توج بلقب هداف "البريمييرليج" موسمين على التوالي، كما يشارك في سباق هدافي الموسم الحالي، مسجلًا 16 هدف لليفربول في بطولة الدوري.

ويستعرض موقع "الصفوة" في السطور التالية أبرز أخبار Mo Salah اليوم الأربعاء 20 مايو 2020

عودة محمد صلاح للتدريبات

ظهر محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم الأربعاء، بعد غياب 68 يوم بسبب توقف كرة القدم في العالم، جراء تفشي فيروس كورونا.

وكان أخر ظهور للنجم المصري في الملاعب خلال مباراة أتليتكو مدريد، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وسلطت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، الضوء على ظهور محمد صلاح في تدريبات ليفربول، حيث قالت ن النجم المصري محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات "ميلوود"، وظهر على زجاج سيارته العديد من الشقوق دون سبب واضح.

اقرأ أيضًا: مهيب عبد الهادي يكذب ”الغندور” بشأن ظهور أمير مرتضى في رامز مجنون رسمي

عصابة محمد صلاح

سلطت الصحف العالمية الضوء على واقعة القبض على تشكيل عصابي من قبل قوات الداخلية المصرية، بعد سرقة عدة متاجر في منطقة مدينة نصر، كانوا مردتين أقنعة عبارة عن وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وألقت قوات الشرطة القبض على تشكيل عصابي مسلح، مكون من أربعة أفراد، يقوم بسرعة المحال التجارية بمنطقة مدينة نصر عن طريق قص الأقفال

وذكر موقع "جول" العالمي الواقعة، مشيرًا إلى أن محمد صلاح يعتبر النجم الرياضي الأكبر والأول في مصر، حيث يعد أحد الركائز الأساسية لمنتخب مصر، بعدما سجل 41 هدفا في 67 مباراة خاضعها مع الفراعنة.

فيما نشر موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي الخبر عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر صورة توضيحية من الجماهير التي ارتدت أقنعة صلاح في مونديال روسيا.

ونقل موقع "talksport" الإنجليزي الخبر، مؤكدا على أن الشرطة نجحت في إلقاء القبض على اللصوص الأربعة أثناء محاولتهم سرقة، مرتدين قناع محمد صلاح الذي يعد رمزًا في بلاده، رغم فشله في مساعدة مصر لتخطي دور المجموعات في نهائيات كاس العام روسيا 2018.