الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

أحدث ” ماسكارا ”من علامة «هدى بيوتى» ونصائح لاستخدامها

هدى قطان
هدى قطان

أطلقت خبيرة التجميل ورائدة الأعمال في مجال مستحضرات التجميل، هدى قطان، أحدث القطع التجميلية لعلامتها التجارية، لإطلالة مميزة، بالتعاون مع فريق العاملين لديها، ظلت هدى ما يزيد عن أربع سنوات حتى تخرج علينا بهذه الماسكارا المتقنة، بدايةً من تركيبتها المميّزة ووصولًا إلى فرشتيها.

ماسكارا Legit Lashes

وهى أحدث قطع "هدى بيونتى"، حيث تتكونِ ماسكارا "ليجيت لاشيس" Legit Lashes الجديدة بعصا بها فرشاتان اثنتان، وبحسب مجلة "vogue" تقول هدى: "عندما يتعلق الأمر بالجمال، دائمًا ما أقول إن الرموش الكبيرة أفضل، ولكن عندما لا يكون لديّ سوى خمس دقائق يجب عليّ أن أتقن خلالها وضع مجموعة كاملة من الرموش المرفرفة، فعندئذ تكون ماسكار "ليجيت لاشيس" هي اختياري.

وتضيف رائدة مستحضرات التجميل: بلمسة واحدة فقط بيديكِ، تمنحكِ هذه الماسكارا المزدوجة رموشًا جذابة ورائعة الجمال على نحو مذهل في غمضة عين، حيث تعتمد هدى في هذه الماسكارا عل الركائز الأساسية الثلاث للحصول على رموش مثالية، وهي: التموّج، والطول، والكثافة، وتأتى الماسكار الجديدة بسعر 99 درهمًا إماراتي.

نصائح هدى لوضع الماسكارا
- وتقول هدى لمجلة الأزياء والموضة "vogue" جمهورها في البدء بتمويج الرموش باستخدام أداة تمويج الرموش لمدة 10 ثوانٍ على الأقل، وتلك هي القاعدة الأساسية التي تتبعها هدى للتألق برموش جذابة.

أقرا أيضا :

طريقة عمل البسكويت بالبرتقال فى المنزل



- بناءً على الإطلالة الجمالية التي ترغبين فيها، اختاري طرف الفرشاة المناسب لها، وابدئي من منبت الرموش، ومرري الفرشاة عليها بحركة متعرجة ذهابًا وإيابًا.

- تساعد هذه الحركة من المنبت إلى الأطراف في تغطية كل رمش وتوزيع المزيد من التركيبة عند قاعدة الرموش ما يمنع تكوّن أي تكتلات في نهايتها.

-وجهي نظركِ لأسفل وغطي رموشكِ بالماسكارا مرة أخرى لتمنحيها مزيدًا من الكثافة والطول.

-وإذا أردتِ رموشًا ذات مظهر مموّج، لفّي الفرشاة بحركة دائرية بينما تمرريها عليها.