الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رسميا: غزل المحلة يطالب اتحاد الكرة بشطب أسامة نبيه من سجلاته

أسامة نبيه
أسامة نبيه

تقدم مجلس إدارة نادي غزل المحلة بشكوى رسمية، للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد أسامه نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، بسبب تصريحاته الأخيرة، بتعمده إهدار هدف أمام مرمى الزمالك.

وطالب غزل المحلة في شكواه المقدمة للجبلاية، شطب أسامه نبيه من سجلات الاتحاد المصري، بالإضافة إلى إلزامه برد المستحقات التي حصل عليها عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق.

وقال النادي أن أسامة نبيه لم يحترم تاريخ عزل المحلة ومكانته العريقة بين الأندية المصرية، مشيرًا إلى أن هذا التصرف يعد عدم أمانة في الدفاع عن النادي الذي يلعب لصالحه.

وتابع أن هذا التصرف يعد نوع من أنواع التلاعب في نتيجة المباريات مما يمثل جريمة في الوسط الرياضي ولابد لها من عقاب رادع لكي يكون عبره لأي لاعب آخر.

وطالب نادي عزل المحلة في شكواه ضد نبيه اتخاذ اللازم نحو التحقيق في هذا التواطؤ المنسوب إلى المشكو ضده وما يترتب على ذلك من أثار.

اقرأ أيضًا: الجنايني: اتحاد الكرة ليس لديه ما يخفيه.. سنعلن عن اللائحة فور الانتهاء منها

استرداد جميع المبالغ المالية التي تقاضاها المذكور خلال فترة تواجده بالنادي.

الحصول على تعويض مادي وأدبي مناسب جراء ما أصاب النادي من عدم وصول فريق نادي غزل المحلة في المباراة النهائية في كأس مصر واحتمالية الفوز والحصول على الكأس وما ترتب على ذلك من خسائر مالية ومادية ومعنوية عادت بالسلب على النادي.

شطب المذكور من سجلات الاتحاد المصري وإنهاء عمله بالمجال الرياضي حتى يكون عبره لأي شخص تسول له نفسه التلاعب في نتائج المباريات.