السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الجنايني: اتحاد الكرة ليس لديه ما يخفيه.. سنعلن عن اللائحة فور الانتهاء منها

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم الإعلان عن اللائحة الجديدة للجبلاية، فور الانتهاء منها، مشيرًا إلى أن الاتحاد ليس لديه ما يخفيه.

وقال "الجانيني" في بيان على الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم: "اللائحة الجديدة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها، لا داعي للاجتهادات الصحفية واتحاد الكرة ليس لديه ما يخفيه".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري: "لاحظنا في الآونة الأخيرة بعض الأخبار المنسوبة إلى مصدر وصف بأنه مسئول في اتحاد كرة القدم، دون ذكر اسمه يتحدث عن اتصالات تجرى بين مسئولين مصريين والاتحاد الدولي بشأن مهمة إعداد اللائحة الجديدة وما سيترتب عليها في القريب".

وأوضح: "هذه الأخبار غير صحيحة جملة وتفصيلا"، وناشد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وسائل الإعلام كافة بالتريث في نشر الأخبار الخاصة بهذه الأمور والمبنية على الاجتهاد أو المنسوبة لمصادر غير معلومة، حرصا على عدم إثارة أي بلبلة لدى الرأي العام".

وأكد "الجنايني": "نتفهم الحرص التام لوسائل الإعلام على القيام بدورها في نقل الخبر إلى جماهيرها وروادها شريطة أن يكون صحيحا".

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق: الدوري المصري لن يعود

وقال عمرو الجنايني أن كل الأمور المتعلقة باللائحة الجديدة للاتحاد، يسير العمل نحو إعدادها وفق خطة العمل المرسومة والبرنامج الزمني المتفق عليه، ومن الطبيعي أن يتم عرضها في صورتها النهائية بعد الانتهاء منها.