الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

نجم الزمالك السابق: الدوري المصري لن يعود

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن مصير بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد إيقافها منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف الدوري منذ مارس الماضي بعد قرار مجلس الوزراء بإيقاف النشاط الرياضي، كإجراء احترازي لمكافحة فيروس كورونا.

وكتب "ميدو" على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في رأيي ان الدوري المصري لن يعود هذا الموسم وسيتم إلغاء جميع نتائجه".

وتابع: "مباريات إفريقيا المتبقية سيتم لعبها في أسبوع واحد فقط في سبتمبر في دولة محايدة إذا لم يفاجئنا كورونا بموجة ثانية".

الجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية أعدت تصورًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز من جديد، خيث أرسلت التصور لوزارة الشباب والرياضة، للحصول على موافقة الجهات المختصةب عودة منافسات الدوري.

وتضمن تصور اتحاد الكرة استكمال منافسات الموسم الحالي منتصف شهر يوليو المقبل، على أن تلعب المباريات المتبقة في غضون شهرين ونصف، بحيث يبدأ الموسم الجديد شهر أكتوبر.

اقرأ أيضًا: لاعب الأهلي السابق يهاجم المطالبين بإلغاء الدوري

من جانبه أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى لعودة النشاط الرياضي الفترة المقبلة، مشيرًا على أن القرار النهائي بشان مصير بطولة الدوري سيكون بنهاية مايو الجاري.