الخميس 28 مارس 2024 مـ 07:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عامل دمياط: نفين شربت حشيش وخمور ولفظت انفاسها الأخيرة اثناء ممارسة الجنس

جثة
جثة

حالة من الخوف والفزع عاشها أهالي مدينة دمياط، بعد العثور على جثة مجهولة ملقاة على جانب أحد الشوارع بجوار كوم من القمامة.

 

استغاث الأهالي على الفور بالشرطة التي وصلت بعد دقائق إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة فتاة عارية ليس بها أي إصابات، وتم نقلها إلى المشرحة واستدعاء الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان ملابسات الواقعة.

 

رجال المباحث يواصلون التحريات حول الواقعة، تزامنا مع جهود الطب الشرعي، حتى تبين أن الجثة لفتاة تدعي "نيفين. م"، في العقد الثاني من العمر مبلغ باختفائها قبل أيام، وأنها على علاقة أثمة مع عامل يدعى "محمود.ع".

 

وتوصلت التحريات أيضا إلى أن الفتاة كانت برفقة الشاب المذكور قبل العثور على جثتها بساعات، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية لضبط المتهم.

 

"ما شفتهاش ولا أعرفها".. كلمات رددها المتهم في البداية أمام النيابة أثناء التحقيق معه، وبعد التضييق عليه، اعترف بوجود علاقة أثمة بينه وبين الفتاة حيث كانا يلتقيان في إحدى الشقق السكنية.

 

وواصل المتهم اعترافه: "كنا بنتقابل في الشقة كل يوم وكانت "نيفين" تحب شرب الخمر والمخدرات، قبل ممارسة العلاقة بيننا، يوم الحادث.. شعرت بألم في صدرها لكنها أصرت على تناول المخدرات "حشيش".

 

وأضاف: "تناولنا المخدرات معا وأثناء ممارسة العلاقة، فوجئت بها تصرخ وبعدها بدقائق قطعت النفس وما اعرفش إن كانت ماتت ولا لا، فقررت التخلص منها".

 

ويتابع المتهم الإدلاء بأقواله أمام النيابة، "لفتها بالملاية ونزلت بيها كنا داخلين على الفجر ورميتها جنب الزبالة ورجعت الشقة عشان ما حدش يشك فيا".

 

وبعدها، قرر وكيل النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وأمر بتكثيف التحريات واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.