الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

السيطرة على حريق هائل بعقار في الحوامدية.. والنيابة تبدأ المعاينة

حريق هائل
حريق هائل

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل اندلع بعقار بمنطقة الحوامدية في الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

وكانت قوات الحماية المدنية تلقت إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في عقار بالحوامدية، وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة عليه.

 

اقرأ أيضا: عاجل| وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر للكونغو وزامبيا

كما باشر رجال الإطفال عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة اخرى، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وعقب ذلك، وصل فريق من المعمل الجنائي لمعرفة ملابسات الحريق وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

وفي سياق أخر، قررت نيابة النزهة، إحالة عاطلا لمحكمة الجنايات، وذلك على خلفية ضبط بحوزته كمية من الهيروين المخدر قبل ترويجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تلقى إخطارا من إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة يفيد بضبط عاطل حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة وبحوزته (كمية لمخدر الهيروين وزنت 600 جرام - مبلغ مالى – هاتف محمول – سلاح أبيض "مطواة" - ميزان) بقصد الإتجار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لملاحقة العناصر الإجرامية وكافة صور الجريمة والخروج عن القانون، والحفاظ على انضباط الشارع المصري.