الخميس 16 مايو 2024 مـ 02:25 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد: شعب مصر ”عظيم وأصيل” ويظهر وقت الشدائد

محيى بدراوي المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد
محيى بدراوي المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد

أكد محيى بدراوي، المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن شعب مصر شعب عظيم وواعي ويظهر معدنه الأصيل وقت الشدائد، مشيدًا بإدراكه لحجم المسئولية والتفافه حول القيادة السياسية والحكومة والتزامه وتجاوبه بجدية مع كل القرارات والإجراءات والتدابير الاحترازية لعبور هذه الأزمة بصحة وسلامة.

وأضاف "بدراوي"، أن تجاوب المصريون مع قرارات الدولة رسالة قوية لأهل الشر الذين يروجون شائعات وأكاذيب عبر وسائل السوشيال ميديا بمختلف أنواعه، والمصريون قدموا درسًا في مدى تحملهم للمسئولية وإصرارهم على تنفيذ كل تعليمات الدولة إيمانًا منهم بجهودها الجبارة من أجل عبور هذه الأزمة البشعة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

أكد مستشار حزب الوفد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان سباقاً بإطلاقه سلسلة من المبادرات الصحية على مدار السنوات السابقة والتي كان لها أكبر الآثار الإيجابية القوية الآن لدى المواطنين في تقليل عدد المصابين والمتوفين بفيروس كورونا في مصر.

وأشاد بجهود وزارة الصحة والحكومة والقوات المسلحة وأجهزة الشرطة والشعب في مواجهة هذه الأزمة وحرصهم على صحة وسلامة المواطنين، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقائدها وشعبها وجيشها وشرطتها.