الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

9/9/2019 يوم مبيتكررش كتير.. اعرف الأبراج بتقولك إيه

يحل اليوم تاريخاً مميزاً جداً لا يتكرر كثيراً “9/9/2019” اليوم الذى كرر الكثيرون خلاله أن يسجلوا بصمات خاصة فيه من خلال إقامة حفلات ومناسبات مميزة تسجل هذا التاريخ المختلف، بينما خشى آخرون أن يكتمل تثبيت اليوم فى اذهانهم بحادثة أو واقعة ما، خاصة وان “مهاوييس” الأرقام والحظ المتعلق بها هم كثيرون، وبين توقعات إيجابية وسلبية على مردود هذا اليوم على أبناء كل برج ، نقدم لكم التوقعات لليوم الاثنين 9/9/2019.

برج الأسد .. اصحى ليغفلوك

لمواليد برج الأسد شخصية متمردة واثقة فى نفسها إلى الحد الذى سوف يجعله ينخدع فى ناس قريبة منه، فثقته العالية فى نفسه وفى قدراته التى يظن إنها لا تخونه أبداً، سوف تجعل أشخاص قريبين منه يضحون به.

برج القوس .. فرفش محدش واخد منها حاجة

يتميز مواليد القوس بقدرة هائلة على الضحك والمرح، فهم لا يطيقون التعايش فى أجواء نكد وتوتر، واليوم سوف تحصل على قدر هائل من “الفرفشة” والمرح سوف تجدد من خلالها روحك المبهجة.

برج العذراء.. ذكائك هيوديك فى داهية

لمواليد برج العذراء قدرات ذكائية عالية تجعله يعتقد طوال الوقت بأنه على صواب، وأن ما يقرره هو “الصح” وكل ما يفكر به الآخرون ما هو إلا “هبل”، مما سوف يجعله يصطدم بالواقع الأليم، فذكائك سوف ينقلب ضدك فى لحظة، فكن حذراً.

برج الميزان .. اللى عملته هيتردلك

كثيراً ما تزوغ أعين مواليد برج الميزان، خاصة وان شخصيتهم لا تكتفى بسهولة وتحب دائماً أن تحصل على المزيد، فكن حذراً من أن يرد لك كل ما فعلته من أخطاء اليوم.

برج الحمل .. غموضك هيوديك فى داهية

يعرف مواليد الحمل بغموضهم الزائد، الذى يجعل المحيطين بهم يشعرون أحياناً بالعجز عند التعامل معهم، مما سوف يكون له مردود سلبى على ابناء الحمل اليوم بسبب ملل المحيطين به من تصرفاته، ما يجعله وحيداً فى نهاية اليوم.

برج العقرب.. كفاية تشاؤم

لا تكن متشاؤم بهذا الحد، حتى لا يتحقق ما تفكر فيه بسبب عجزك التام عن فعل شئ سوى ما يمر ببالك من أمور سيئة.

برج الجوزاء.. انفصام شخصيتك هيسوحك

شعورك بالشئ وعكسه سوف يكون له مردود سلبى عليك اليوم، فرغبتك فى الاستمرار مع شريكك، وشعورك بعدم القدرة على استكمال العلاقة، سوف ينتهى بقرار سيئ على مسار العلاقة لم تتوقعه.

برج الحوت.. ابشر يا تيمور

لدى ابناء برج الحوت طاقات حب هائلة تجعله يبحث طوال الوقت عن فتى أحلام بصفات خيالية لا يتصف بها الكثير من البشر، ولكن ابشر سوف تجد الشريك الذى عشت طويلاً تحلم به اليوم.

برج الثور .. متخليش حاجة توقفك

للثور شخصية متزنة بشكل كبير تجعله يثق طوال الوقت فى قراراته وصداها، مما سوف يحاول البعض تشويهه، فلا تثق إلا فى نفسك واسكتمل الطريق و”متخليش حاجة توقفك”.

برج الدلو.. هيقدروا عليك النهاردة

للدلو شخصية قوية وثابتة لا يستطيع احد ان يتحكم فيها بأى شكل من الأشكال، فهو برج عنيد لا يتسطيع احد أن يهزمه، ولكن أحذر اليوم حتى لا ينقلب ما بك من قوة ضدك، وسوف يستطيع من يحاول إسقاطك أن يحصل على جزء من حلمه.

برج السرطان .. هتكتشف خيانة كبيرة

خبر صادم سوف يترك بابك اليوم، فإكتشاف خيانة أحد المقربين لك الذى من المحتمل أن يكون شريكك، هو أمر صعب عليك وأن تواجهه بكل قوة.

برج الجدى .. سيطر على مزاجك المتقلب

للجدى مزاج متقلب لا يهدأ ابداً، فكفى تقلبات مزاجية حتى لا تتأثر صحتك النفسية بهذه التقلبات التى لا تدعك سعيد ساعة واحدة متصلة.