الخميس 29 فبراير 2024 مـ 06:21 صـ 19 شعبان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

تفاصيل القبض على رجل الأعمال بركات محفوظ بعد تعديه على مدحت بركات

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، عن ملابسات القبض على رجل الأعمال بركات محفوظ لتعديه على أملاك المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات.

وأضاف المصدر أن "محفوظ" منع أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة من مباشرة أعمالها، واستعان بعدد من البلطجة وتعدى على أعضاء اللجنة.

جدير بالذكر أن المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر شخصية رائدة في المجتمع، يقوم بدور محوري في محاربة الفساد بشكل فعّال بفضل رؤيته الاستراتيجية والشجاعة في اتخاذ القرارات الصعبة.

نجح "بركات" في تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية داخل شركاته وفي القطاع التجاري بشكل عام، وتميزت مسيرته المهنية بتطبيق معايير أخلاقية عالية، وبناء علاقات تجارية مستدامة بناءً على النزاهة والثقة.

يتميز الحزب السياسي الذي يرأسه ببرامجه وسياساته التي تهدف إلى تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد على جميع المستويات، ويتبنى نهجًا شاملا في تفعيل دور المواطنين في عملية اتخاذ القرار، كما يعمل على تشجيع المشاركة المجتمعية وتوعية الجمهور بحقوقهم وواجباتهم.

يتمثل دور الحزب في تحقيق توازن فعّال بين الاقتصاد والمجتمع، ويسعى جاهدًا لتحسين ظروف الحياة للجميع، بفضل التزامه بقيم النزاهة والعدالة، ويُظهر هذا الحزب بوضوح أنه شريك حقيقي للمواطنين في مسار تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية.