الأحد 5 مايو 2024 مـ 08:18 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

سر غياب ماجدة زكي عن العرض الخاص لـ فيلمها الجديد «سكر»

ماجدة زكي
ماجدة زكي

صرحت الفنانة ماجدة زكي عن السبب وراء غيابها عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد سكر، والذي أعادها مرة أخرى للسينما بعد انقطاع تجاوز الـ 22 عاما.

سر غياب ماجدة زكي عن العرض الخاص لـ فيلمها "سكر"

كشفت النجمة ماجدة زكي في حوار أجرته معها كاميرا برنامج et بالعربي، أنها تعرضت لظرف عائلي طارئ، كان السبب وراء عدم حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "سكر" في مصر.

وأشارت إلى أنها شاركت في بطولة فيلم سكر لعدة أسباب، قائلة: "حاجات كتير شدتني للعمل.. أولها شخصيتي في العمل فالمخرج تامر مهدي كان واثقا إني هعمل شخصية زي دي إزاي.. أنا نفسي استغربت ازاي تختارني في دور شريرة.

أبطال فيلم سكر

يشارك في بطولة فيلم سكر، مجموعة من النجوم، منهم: ماجدة زكي، محمد ثروت، حلا الترك، هاجر محمد، محمد حربي، ياسر الطوبجي، معتز هشام، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، عبد الله خالد، ماريا جمعة، عمر خالد، ياسمين العبد، عباس أبو الحسن وغيرهم، والفيلم من إخراج تامر مهدي.

قصة فيلم سكر

تدور أحداث فيلم سكرحول مجموعة من الأطفال، يجمعهم دار أيتام واحد، ويتكاتفون لمواجهة الظروف الصعبة التي يمرون بها، خاصة مع ضغط إدارة الدار.

الفيلم مأخوذ عن الرواية العالمية Daddy Longs Legs أو صاحب الظل الطويل، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في مصر و منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.