الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:31 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

هنا الزاهد: أحمد فهمي خلاني أهلاوية بالعافية، وقالي مينفعش تقولي إنك زملكاوية وتكسفيني

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد الكثير من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية، وعن علاقتها بالفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد في ضيافة برنامج الحكاية

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفا على برنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب، إذ كشفت خلال الحلقة العديد من التفاصيل الشخصية، مثل أنها تحولت من تشجيع فريق الزمالك إلى تشجيع فريق الأهلي، قائلة أن أحمد فهمي أجبرها أن تكون أهلاوية.

وصرحت عن ذلك قائلة: أحمد فهمي خلاني أهلاوية بالعافية، قالي مينفعش تبقى زملكاوية مينفعش قدام الناس تقولي إنك زملكاوية وتكسفيني عشان الناس عارفة إني أهلاوي جدا، وقولت همشي أموري خلاص كده كده مليش في الكورة أوي.

هنا الزاهد تصف شعورها عندما تتعرض لإنتقادات سلبية على مواقع التواصل

وأضافت الزاهد خلال حديثها، أنها تتأثر جدا بالكلام السلبي، قائلة أنه طالما اخترت أن تصبح ممثلا، فلا بد أن تستقبل كل ما يقال عنك بصدر رحب، وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تتحمل الكلام السلبي، وتتأثر جدا بل تغضب كثيرا، وأحيانا تحكي لزوجها أحمد فهمي أو ترسل للشخص برايفت، تسأله عن سبب تعليقاته السلبية، وتكمل فيرد عليَّ، قائلا: "أصل كنا عايزينك تردي علينا".

وبخصوص مظهرها الخارجي، فقد أعربت عن خوفها الشديد على شعرها من التلف، فهي في فترة الشغل غالبا تلبس "بواريك"، وفي المنزل لا تهتم أن تصففه، مشيرة إلى أن شعرها كيرلي، كما قالت: "بشيل هم إني أروح البحر عشان بيبقى مش ألطف حاجة، بيبقى عامل زي علي ربيع لما بينشف، وفهمي بيشوفه وبيحبه عادي.

هنا الزاهد: شهر العسل بتاعي باظ وكنت تعبانة جدا

في ختام حديثها.. صرحت هنا الزاهد أنها شهر العسل بعد زواجها كان صعبا للغاية وكان كارثيا، قائلةً: شهر العسل باظ وكان أوحش حاجة حصلتلي، ووصلت فيه لـ 47 كيلو وجالي حصاوي على المرارة وكنت تعبانة جدا، بس خلاص هو قضاء وقدر.