السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رامي جمال يطرح أغنيته هيبدأ نتكلم... يوم 19 سبتمبر

رامي جمال
رامي جمال

أعلن الفنان رامي جمال على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيطرح أغنيته الجديدة وتحمل اسم "هيبدأ نتكلم"، خلال أيام قليلة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

رامي جمال يطرح أغنيته "هيبدأ نتكلم" خلال أيام

كشف المطرب رامي جمال خلال بوستا نشره على الفيسبوك، أنه سيطرح أغنيته الجديدة "هيبدأ نتكلم"، خلال أيام قليلة، وقال رامى جمال : ميعادنا يوم 19 إن شاء الله.

رامى جمال في حفل إسكندرية

كما نشر رامي مجموعة من صوره بحفلته الأخيرة في مدينة الإسكندرية، وذلك أمس السبت، على حسابه الخاص علة موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب على الصور: "امبارح كان يوم جميل جدا مع جمهور الإسكندرية الغالي شكرا لكل اللي حضروا امبارح وغنينا سوى أنا انبسطت جدا بينكم ومعكم شكرا لكل اللي تعبوا امبارح علشان حفلة تطلع بالجمال ده.

وأكمل أنه من المقرر أن يُحيي حفلات أخري يومي 21 و23، قائلا: "اشوفكم تأني ٢١ و٢٣ إن شاء الله".

وكان قد أشعل رامي جمال الحفلة في الإسكندرية، بمجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، وسط حضور الآلاف من محبيه وعشاقه، الذين جاءوا من كل مكان، ليحتشد الحفل بمئات المعجبين قبل انطلاق الحفل بساعات، ورفع الحفل شعار "كامل العدد".

ومن الأغاني التي شاركها مع جمهوره بالحفلة، أغنية اوعديني، جتلك، أنا مش كداب وغيرها من الأغاني.

وقد تعاون مع الفنان "طارق صبري"_مصمم الإضاءة العالمي، فقدما عرضا مبهرا، وتقدم رامي بالشكر في نهاية الحفلة لكل القائمون على الحفل والجمهور أيضا.

رامي جمال يطرح أغنية حكايتنا منهية

يذكر أن رامي جمال قد طرح موخرا أغنيته بعنوان حكايتنا منهية، وذلك على قناته على اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي نابلسي.

اقرأ أيضا.. رامي جمال ينتهي من تسجيل أربع أغاني جديدة