الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

اتحاد أرينا يُكرم الهضبة عمرو دياب بعد حفل «كامل العدد» في أبو ظبي

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت إدارة اتحاد أرينا عن تكريمها للمطرب عمرو دياب، وذلك بعد أن أحيا حفله الغنائي في أبو ظبي بالأمس، ورفع شعار كامل العدد.

حفل عمرو دياب في أبو ظبي

أحيا الهضبة عمرو دياب، حفلة غنائية مميزة في أبو ظبي، أمس السبت 9 سبتمبر الجاري، وقد شهدت الحفلة اكتمال العدد وحضور جماهيري ضخم، وتفاعل كبير من محبيه.

وقد رحب الجمهور بالهضبة عمرو دياب، واستقبلوه بالهتاف والشماريخ، وظلت أجواء الحفلة مشتعلة حتى آخر لحظة.

اتحاد أرينا يُكرم الهضبة عمرو دياب

نشر مسرح الاتحاد أرينا عبر صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور لحفل عمرو دياب في أبو ظبي، وكواليس من الحفل على الإستوري الخاصة بحسابهم على إنستجرام، وظهر موقع الحفل كامل العدد.

وظهر الجمهور في الفيديوهات يرقص على أنغام أغاني عمرو دياب وصوته ال رنان في أحدث أعماله الغنائية.

وعلقت إدارة الصفحة على المنشور، قائلة: "عمرو دياب يحب الجمهور والشعور متبادل، من الصعب عدم الغناء وراء أغاني عمرو دياب، الرقص طول الليل على أنغام عمرو دياب".

عمرو دياب والملحن محمد يحيى

كان قد صرح الملحن محمد يحيى، خلال ندوة له، أنه بدأ مشواره مع عمرو دياب، منذ بداية الألفية الثانية.

وأشار إلى أن عمرو دياب لا يتدخل في ألحان الأغاني بنزعة ديكتاتورية، قائلا: "أنا ما شفتش دي منه.. بالعكس مثلا لما بيبقى فيه جملة مش حلوة بنقعد نفكر فيها مع بعض وده الطبيعي هو اللي هيغني وهو عارف مساحته».

وتابع أنه من كثرة التعامل مع عمرو دياب، أصبح على علم بمساحته الصوتية، وكذلك حماقي وتامر حسني، وغيرهم.. فهذه وظيفة الملحن الجيد، فهو لا يمسك جتار ويلحن فقط، وإنما لا بد أن يكون فاهما".

كما أشار إلى أنه درس مزيكا في تربية موسيقية لمدة 5 سنوات، وعرف المقام من أين يبدأ وأين يقفل.

وختم حديثه عن عمرو دياب، أن شخصيته بسيطة وليس من الصعب التعامل معه في أي عمل، كل ما في الأمر أن عمرو دياب سره أن تكون شاطرا وموهوبا في عملك.

اقرأ أيضًا... عمرو دياب يشوق متابعيه لأولى حفلاته الأونلاين.. قريبا