الأحد 5 مايو 2024 مـ 03:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”شكلي واد موز” ... أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور

أحمد السعدني وريكو
أحمد السعدني وريكو

كتب الفنان "أحمد صلاح السعدني" يهنئ الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها، وقد أرفق صورة تجمعهما معا، وذلك على حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا عليها: " "نادرا أما بنزل صورة لحد في عيد ميلاده، بس حقيقي الصورة دي، شكلي فيها واد مُوزّ.. بحبك يا ريكو وبحترمك وبقدرك.. كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي".

ريهام عبد الغفور ضيفة برنامج "صدى الملاعب"

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور في حلقة خاصة ببرنامج "صدى الملاعب" عن السبب وراء رفضها أن يشارك نجلها "عمر" كمدير تصوير في مسلسلها "رشيد"، والذي نافست به في الموسم الرمضاني.

إذ صرحت "ريهام" أن نجلها درس التصوير والإخراج لكنه لم يعمل حتى الآن في مجال دراسته، وأكملت: "لما جالنا إننا نشتغل مع بعض في "رشيد" أنا حسيت إني ممكن مبقاش مستريحة ودي حاجة تشتتني أو تفصلني، خصوصا إن دور "رشيد" كان جريء شوية وكنت حاسة إني ممكن أحرج".

وتابعت قائلة أنها عندما تنظر إلى مشوارها الفني منذ عشر سنوات تشعر أنها "بشعة" في الأداء، لأنها كانت شغوفة بدخول عالم السينما، فكانت تقدم أعمال غير جيدة.

واختتمت حديثها في هذا الجزء بأن والدها لم يكن يتابع ولا يقرأ النصوص التي تُعرض عليها، لكنها كانت تستشيره في بعض الأدوار، وذكرت المرة التي كانت فيها مشغولة وقرأ والدها سيناريو مسلسل "شيخ العرب همام" ونصحها بالموافقة.