الأحد 23 يونيو 2024 مـ 03:40 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الصفوة

مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العين

افتتح أمس بمدينة العين فرعا جديدا أمس لمختبرات «لايف دياجنوستكس الطبية» والذي تم تجهزه بأحدث تقنيات الفحص والتحليل لتقديم خدمات فحص بجودة عالمية ودقة فائقة، وذلك بحضور معالي الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان.


ويعد المختبر الجديد صرحاً مهماً يضيف إلى القطاع الصحي في مدينة العين حيث تم تأسيسه وفق أعلى معايير الجودة العالمية، من حيث التصميم والمساحة ومتطلبات السلامة والصحة العامة. ويضم الفرع الجديد فريق عمل طبي وإداري لديهم خبرات محلية وعالمية ومدربين على استخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا المتطورة في مجال إدارة وتشغيل المختبرات الطبية.


وصرح حسام فؤاد المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبرات لايف دياجنوستكس بأن الفرع الجديد بتصميمه العصري وإمكانياته التكنولوجية يبرز مدى التزام لايف دياجنوستكس بتطويع الابتكار من أجل صحة أفضل كما أن الفرع مجهز بكافة الاحتياجات اللازمة ويمتلك القدرة الاستيعابية لخدمة جميع أفراد الأسرة لتعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة الفحص الدوري والتشخيص المبكر.


وأضاف: " إن رؤية لايف دياجنوستكس لا تنحصر في التوسع الجغرافي فحسب، بل نحن نتوسع أيضاً بشكل يومي في دراسة وبحث كيفية تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في مختبراتنا، بالإضافة إلى سعينا لتغطية باقات أشمل من الفحوصات الطبية لضمان توفير الدعم الشامل لمرضانا والفرق الطبية." وأشار أن لايف دياجنوستكس تسعى دائما لعقد شراكات مع الهيئات والمؤسسات العلمية العالمية والإقليمية لمد سبل جديدة للتعاون والتبادل العلمي لمواكبة التطورات والتحديات في مجال الطب المخبري.

نبذة عن مختبرات لايف دياجنوستكس
تأسست مختبرات لايف دياجنوستكس في عام ١٩٩٨في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة كمركز تشخيصي متكامل يوفر مجموعة واسعة من خدمات المختبرات والأشعة من خلال اعتماد تقنيات مبتكرة لتقديم خدمات تشخيصية استثنائية. كما يتسم فريق إدارة مختبرات لايف دياجنوستكس بالشغف المستمر لتوفير تجربة تشخيصية فريدة تساعد المتخصصين في الرعاية الصحية على تشخيص الأمراض وعلاجها ومراقبتها والوقاية منها.