الصفوة
  • Dar al emarat
خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداءرئيس حزب أبناء مصر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المباركبالصور.. مدحت بركات يشارك في السحور السنوي لرجل الأعمال ممدوح الباروديمدحت بركات: نرحب بدعوة الرئيس القوى السياسية للحوار.. وسنبدأ بأنفسنامدحت بركات: افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع توشكى ضربة كبيرة لعناصر الجماعات الإرهابيةبالمستندات..تورط مدرسة الاورمان ويوسف جاد الله فى الغاء موافقة وزير التربية والتعليمأكبر صورة للسيسى فى ميدان سفنكس أشهر ميادين المهندسين” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”
فنون

حقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازه

الصفوة

نفى مصدر مسئول ما تم تداوله من أنباء بشأن القبض على المطرب إيمان البحر درويش أو احتجازه، اليوم الأحد 8 اغسطس 2021.


وأكد أن ما تداولته بعض المواقع أو الحسابات الإلكترونية من أنباء عن القبض على المطرب أيمان البحر درويش أو احتجازه، شائعة.

واستنكرت نقابة المهن الموسيقية تصريحات درويش وقالت إنها تحط من قدر أي فنان كما وصفت أسلوبه بالمشين.

وأكدت النقابة في بيان لها أن “ما قاله وفعله إيمان يتنافى مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة”.

وشددت نقابة المهن الموسيقية على أن ما جاء في الفيديو ضد رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، كما أكدت ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

وأعلن الاتحاد العام للنقابات الفنية (السينمائية والتمثيلية والموسيقية) عن استنكاره ورفضه للتصريحات والتفسيرات التي تم تداولها والصادرة عن الفنان إيمان البحر درويش.

وأضاف البيان “ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل لهم من المختصين النشر أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة المصرية الوطنية بشأنه”.

 

 

 

 

 

 

 

 

فنون