الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
السياسة

سيد عيسي : أبطال المارد الأحمر يواصلون الانتصارات وشكرا للرئيس داعم الرياضة الأول في الوطن

الصفوة

أعرب الدكتور سيد عيسي، أمين صندوق الاتحاد المصرى للرياضة للجميع، عن خالص تهانيه للمارد الأحمر، فريق النادي الأهلي بعد الفوز على نادي الترجي التونسي، بهدف نظيف على ملعب رادس، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. قائلا: إنه ليس فوز للأهلي فقط، الذي يستحق ويلعب مشوارًا هامًا ويُحقق انتصارات ضخمة ولكنه فوز لمصر.

ولفت عيسى، في بيان له اليوم، أن فوز الأهلي تأكيد لريادته عربيًا وأفريقيا، بعد العديد من البطولات المشرفة التي استحقها عن جدارة، خصوصا وأن فوز الأهلى اليوم هو الثالث للفريق، في الدور نصف النهائي في رقم لأول مرة يحققه المارد الأحمر في هذا الدور.

ونوه الدكتور سيد عيسى، إلى أن فريق الأبطال في النادي الأهلي وبعد الفوز على الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في النسخة الماضية، والفوز اليوم على الترجى التونسى، يسطر أمجادا بطولية كبيرة.

هنيئًا للنادي الأهلي هذا الفوز، وحظ أفضل للترجي التونسي، خصوصا وأن مباريات الفريقين دائمًا ما ينتظرها الجمهور.

وتهانينا للشعب المصري، ولقائد الرياضة والراعي الرئيسي لها، سيادة الرئيس السيسي، الذي وجه بتوفير كل الدعم لأبطال الرياضة المصرية في كل المجالات، ليرفعوا اسم مصر عاليًا.

السياسة