الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
السياسة

مجاهد نصار : مُخصصات جهاز تنمية المشروعات ارتفعت لـ1.4 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة الرئاسية لخلق الآلاف من فرص العمل

الصفوة

قال النائب مجاهد نصار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن هناك اهتمامًا رئاسيًا كبيرًا بمبادرة حياة كريمة، خصوصا وأنها تتناول قطاعات كبيرة من الشعب المصري، تصل إلى نحو 60 مليون مواطن في الريف.

واضاف نصار خلال تصريحات له اليوم، إلى توجيهات الرئيس السيسي بمضاعفة مخصصات مبادرة حياة كريمة، من جانب جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، من نحو 700 مليون جنيه إلى 1400 مليون جنيه وفق تصريحات وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع.

وشدد عضو صناعة النواب، أن زيادة مخصصات المبادرة عبر الجهاز، هدفها توفير فرص الآلاف من فرص العمل الجديدة.

واشار النائب الى ان مخصصات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتي تهدف إلى مساعدة الشباب، وفتح فرص عمل الى نحو 6 مليارات جنيه خلال العام الحالي 2021.

واوضح نصار، أن العمل الوطني جارٍ على مستويات عدة للنهوض بقرى مبادرة حياة كريمة، وتحقيق المستهدف في مجالات الصحة والاسكان والتعليم والبنية التحتية في حوالي 500 قرية مصرية خلال ثلاث سنوات.

واكد النائب ان المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وقفة جادة من جانب الدولة المصرية لتنمية الريف باكمله.

السياسة