الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
السياسة

سيد الكرماوي : قرارات الرئيس تُعزز العمل القضائي واستقلاليته والتكافؤ للرجل والمرأة

الصفوة

أكد النائب سيد الكرماوي عضو مجلس النواب، ان اجتماع الرئيس السيسي مع المجلس الأعلى للهيئات القضائية، كان ولا يزال اجتماعا تاريخيا وسيكون له صداه في المستقبل، موضحا انه صدرت عنه قرارات غير مسبوقة في مقدمتها بدء عمل العنصر النسائي في مجلس الدولة والنيابة العامة.

واضاف الكرماوي في تصريحات له اليوم، أن قرار توحيد المستحقات المالية بين الدرجات المناظرة في الجهات والهيئات القضائية الأربع "القضاء ومجلس الدولة والنيابة الادارية وقضايا الدولة" قرار حيوي لم يسبق أن شهدت الساحة القضائية مثله، بالإضافة الى قرار عدم تكرار ندب العضو القضائي الواحد في اكثر من جهة عدا وزارة العدل.

وشدد عضو مجلس النواب، أن قرارات المجلس الأعلى للقضاء برئاسة الرئيس السيسي حققت العدل والمساواة بين الرجل والمرأة، واعتمدت الكفاءة فقط كمعيار للعمل والتواجد.

واشار النائب، الى ان قرارات الرئيس السيسي تؤكد حرصه التام على تعزيز العمل القضائي المصري وتعزيز استقلاليته حتى يستمر القضاء المصري شامخ ونزيه ومشهود له بالكفاءة على مدى الأزمان.

السياسة