الصفوة
  • Dar al emarat
شباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرار
السياسة

زكي عباس  ”مصر تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم 

الصفوة

قال النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، إن تدخلات الرئيس السيسي لآداء امتحانات الثانوية العامة القادمة، بكل سلاسة وآمان يؤكد حرصه الشديد على مستقبل أبنائه من طلاب الثانوية العامة، والاستجابة لمناشدات الأهالي بضرورة اقرار نظام امتحانات مطمئن يتجاوز أي مشاكل قد تحدث فجأ عبر الاختبار الالكتروني "التابلت".

واشار عباس خلال تصريحات له اليوم، الى توجيهات الرئيس السيسي في هذا الإطار، بالعمل على تيسير إجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة، لضمان أدائهم الامتحانات في العام الدراسي الحالي بكل سلاسة ويسر، موضحا ان توجيهاته بإتاحة النظام الورقي بجانب الإلكتروني التابلت كبديلين متاحين معا لآداء الامتحانات، أسعد كافة الأسر المصرية.

وشدد عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس أشاعت الهدوء في نفوس الطلاب، فهى تعني أن الامتحان لن يكون بالتابلت فقط ولكن هناك الشق الورقي وتقييم آداء الطلاب.

واكد النائب ان ما تم من تجارب ومتابعة، من جانب وزارة التربية والتعليم، على مدار الشهرين الماضيين يدعو للاطمئنان على كفاءة الشبكة والبنية الأساسية الرقمية في مجال امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف نائب الجيزه، ان مصر تشهد تحولات جذرية في مجال الاهتمام بالتعليم وتطويره. وهناك مواكبة للعصر والاستعانة بقوة بالتكنولوجيا والتابلت، ما يجعل الطلاب قادرين على مسايرة العصر.

السياسة