الصفوة
  • Dar al emarat
السياسة

الدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)

الصفوة

قالت الدكتورة أسماء أبو غزالة، رئيس مجلس إدارة جمعية بناء النفس البشرية، إن أهداف الملتقى العربي الأفريقي الأول، هو توثيق الصداقة بين الشعوب، بالإضافة إلى الربط التجاري والثقافي والاجتماعي، مؤكدة أنه يجب النظر إلى العالم الآخر ومساعدة المستثمرين في إزالة المعوقات.

جاء ذلك خلال الملتقى العربي الأفريقي الأول، برعاية جمعية بناء النفس البشرية برئاسة الدكتورة أسماء أبوغزالة، والرابطة المغربية المصرية للصداقة بين شعوب العالم، برئاسة الدكتورة لمياء عبدالله، بهدف بلورة رؤية مستدامة اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا.

وشجعت أبوغزالة، المستثمرين للعودة إلى مصر، مؤكدة أن هناك العديد من الفرص للاستثمار فيها، بالإضافة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، افتتح العديد من المجالات الجيدة للاستثمار وفرص عمل للشباب نفخر بيها جميعًا.

وتابعت رئيس مجلس جمعية بناء النفس البشرية، أن المتلقى هو فرصة للدعو للمستثمرين لمعرفة الفرص المتاحة بمصر، بالإضافة إلى مساعدتهم في إزالة المعوقات، عن طريق هيئة الاستثمار.

واختتمت رئيس مجلس جمعية بناء النفس البشرية، قائلة: "إن شاء الله اللي جي أحسن عن طريق شبابها الواعي والقادة السياسية الحكمية".

وحضر الملتقى، وفود من الدول العربية ودول المنطقة والسودان الشقيق وعدد من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين، وأعضاء مجلس الشعب والشيوخ، أبرزهم المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، والنائب خالد عبدالعزيز عضو مجلس النواب الأسبق ورئيس لجنة الإسكان، والدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، والفنانة عايدة رياض، والفنان طارق الدسوقي.

السياسة