الصفوة
  • Dar al emarat
خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداءرئيس حزب أبناء مصر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المباركبالصور.. مدحت بركات يشارك في السحور السنوي لرجل الأعمال ممدوح الباروديمدحت بركات: نرحب بدعوة الرئيس القوى السياسية للحوار.. وسنبدأ بأنفسنامدحت بركات: افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع توشكى ضربة كبيرة لعناصر الجماعات الإرهابيةبالمستندات..تورط مدرسة الاورمان ويوسف جاد الله فى الغاء موافقة وزير التربية والتعليمأكبر صورة للسيسى فى ميدان سفنكس أشهر ميادين المهندسين” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”
فنون

منة فضالي وندى بهجت تشاركان فى تصوير مشاهد فيلم ”ليلة في الجحيم”

الصفوة

بدأت الفنانة ندى بهجت تصوير أولى مشاهدها في فيلم "ليلة في الجحيم"، في منطقة الحزام الأخضر، وتجسد خلال العمل شخصية "سوزي"، وهي شخصية محورية وتعمل مساعدة مخرج.

وأكدت "ندى"، أن العمل بطولة جماعية ويدور في إطار رعب مثير حول مجموعة من الفنانين ذهبوا إلى تصوير فيلم سينمائي في أحد الأماكن المهجورة الذي مر عليها عقد من الزمن لتحدث لهما أحداث مخيفة وغيرها.

وأعربت "ندى" عن سعادتها بخوض هذه التجربة لتقديم محتوى وفكرة الرعب والإثارة والتشويق بشكل جديد ومختلف على الجمهور مما تتوقع له حين عرضه بدور العرض السينمائي بتحقيقه إيرادات مرتفعة.

وأوضحت ندى بهجت أن صناع العمل يعملوا علي توفير كافة الإمكانيات ومعدات التصوير المميزة مع تنفيذ كافة التقنيات والمؤثرات الحديثة بجانب أداء نجوم العمل والإخراج المبدع ليخرج هذا المشروع إلي النور وهذا ما يدل على أننا لدينا سينما متطورة وهذا ما سيتم ملاحظته قريبًا.

وفيلم "ليلة في الجحيم" يتضمن مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان محمد نجاتي، منة فضالي ، ندي بهجت ، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفي منصور والنجم الصاعد شريف أشرف وغيرهم من النجوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة وضيوف الشرف الفنان سامي مغاوري والفنانة عفاف راشد وهو من إنتاج أشرف عبد العزيز ومدير تصوير أسامة بركات ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد النملاوي.

فنون