الصفوة
  • Dar al emarat
كمال ابو عيطة تحت مقصلة السوشيال ميديا: «احترم سنك والفاشلين اصبحوا اتنين ”عيطه وحمدين”»اختيار مدحت بركات ضمن أفضل 20 كيان وشخصية مؤثرة فى 2020مدحت بركات في اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية: بيان البرلمان الأوربي يشجع الإرهابمدحت بركات يشيد بتجربة القاهرة 24 خلال احتفاليتها: مملوك صحفي شاطر وحقق طفرة بالموقع (صور)مدحت بركات يلتقى وزير الرياضة وأسامة كمال ووائل الإبراشى وياسر رزق ونجوم الفن والرياضة فى حفل القاهرة 24مدحت بركات وحسن راتب ورجال الأزهر في حفل مولد الإمام الحسين بمنزل الشعراوي (صور وفيديو)حسن راتب : فخور بإحياء ذكرى مولد الإمام الحسين من داخل شقة الشعراويشاهد.. مدحت بركات يهنىء ”القاهرة 24” في حفلها بحضور ”وزراء” وفنانيين وإعلاميينبرعاية حسن راتب.. مدحت بركات يشارك في احتفالية ذكرى الحسين من منزل الشيخ الشعروايخسارة المرشح أحمد طنطاوي عقب فرز جميع الأصوات بجولة الإعادة لانتخابات النوابتراجع فوز أحمد طنطاوى بالدائرة الاولى بكفر الشيخالروائي العلمي  محمد عزت
رياضة

وزير الرياضة يهنىءالنادي الأهلي بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا

الصفوة

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النادي الأهلي بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وقال وزير الرياضة: «أبارك للنادي الأهلي على الفوز باللقب». مشيدًا بأداء الفريقين والمجهود الكبير المبذول من الجميع حتى النهاية.

وأضاف أن الرياضة مكسب وخسارة، والأهلي والزمالك شرَّفا مصر، وقدما مباراة كبيرة للغاية، مشيدًا بحسن التنظيم، الذي تم بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح أنه كان يتمنى حضور الجماهير للمباراة، لكن ظروف تفشي فيروس كورونا حالت دون وجودهم في النهائي.

هذا وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ليصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.

رياضة