الصفوة
  • Dar al emarat
كمال ابو عيطة تحت مقصلة السوشيال ميديا: «احترم سنك والفاشلين اصبحوا اتنين ”عيطه وحمدين”»اختيار مدحت بركات ضمن أفضل 20 كيان وشخصية مؤثرة فى 2020مدحت بركات في اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية: بيان البرلمان الأوربي يشجع الإرهابمدحت بركات يشيد بتجربة القاهرة 24 خلال احتفاليتها: مملوك صحفي شاطر وحقق طفرة بالموقع (صور)مدحت بركات يلتقى وزير الرياضة وأسامة كمال ووائل الإبراشى وياسر رزق ونجوم الفن والرياضة فى حفل القاهرة 24مدحت بركات وحسن راتب ورجال الأزهر في حفل مولد الإمام الحسين بمنزل الشعراوي (صور وفيديو)حسن راتب : فخور بإحياء ذكرى مولد الإمام الحسين من داخل شقة الشعراويشاهد.. مدحت بركات يهنىء ”القاهرة 24” في حفلها بحضور ”وزراء” وفنانيين وإعلاميينبرعاية حسن راتب.. مدحت بركات يشارك في احتفالية ذكرى الحسين من منزل الشيخ الشعروايخسارة المرشح أحمد طنطاوي عقب فرز جميع الأصوات بجولة الإعادة لانتخابات النوابتراجع فوز أحمد طنطاوى بالدائرة الاولى بكفر الشيخالروائي العلمي  محمد عزت
رياضة

ليونيل ميسي يتحول إلى ملك الأرقام السلبية

الصفوة

أصبح ليونيل ميسي قائد برشلونة بمثابة "شبح" يطارد الأرقام السلبية وهو ما ظهر أمام أتلتيكو مدريد عندما خسر فريقه بهدف نظيف في الدوري الإسباني.

وفقد ليونيل ميسي الكرة في لقاء الأمس أمام أتلتيكو مدريد في 23 مناسبة خلال الـ 90 دقيقة الخاصة ولم يقدم سوى 36 تمريرة طوال المباراة، كما أنه وصل للركلة الثابتة رقم 48 على التوالي دون أن يسجل سوى هدف وحيد كان أمام أوساسونا في يوليو الماضي.

ولم يسجل ميسي هدفًا حاسمًا من لعب مفتوح مع برشلونة خارج الأرض منذ بداية العام الجاري 2020. وفقد ميسي سحره وهو أمر ربما يجعل جماهير برشلونة تبدأ في الاستعداد لنهاية حقيقة هذه المرة لحقبة ليونيل مع النادي الكتالوني.

رياضة