الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
السياسة

”أبناء مصر” في المقدمة.. الناخبين يتبادلون الأحاديث و”السيلفي” مع مدحت بركات (فيديو)

الصفوة

استأنف المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر جولاته التفقدية بلجان محافظة الشرقية للاطمئنان على سير الانتخابات، التي يخوضها الحزب بقائمة مستقلة ومغلقة بمحافظات شرق الدلتا.

وتفقد بركات لجان مدرسة النهضة وتبادل أطراف الحديث مع الناخبين والأهالي الذين حرصوا على التقاط الصور معه وتهنئته على نجاح وانتشار حزب أبناء مصر، كما استمع إلى شكاوى وأراء الناخبين حول سير العملية الانتخابية ومطالبهم من الأحزاب.


وخلال الجولة طالب المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بالحفاظ على شفافية العملية الانتخابية في الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب التي تجري اليوم وغدا، كما طالب بركات بوقف أية انتهاكات قد تسيء لمسيرة العمل الديمقراطي، والعملية الانتخابية.

وأشار رئيس الحزب، الذي يترأس غرفة عمليات تتابع العملية الانتخابية لحظة بلحظة في محافظات قطاع شرق الدلتا الشرقية ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء أن غرفة العمليات المركزية رصدت مخالفات كثيرة من قبل أعضاء القائمة الوطنية في الانتخابات وأنصارهم.

وتصدرت قائمة أبناء مصر في محافظات شرق الدلتا وشهدت لجان التصويت بالإسماعيلية، اقبالا كثيفا للناخبين الذين أدلوا بأصواتهم لمرشحة الحزب فاتن فايز، كما حصدت القائمة غالبية الأصوات في لجان الشرقية.

السياسة