الخميس 29 فبراير 2024 مـ 08:36 صـ 19 شعبان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”أبناء مصر” في المقدمة.. الناخبين يتبادلون الأحاديث و”السيلفي” مع مدحت بركات (فيديو)

استأنف المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر جولاته التفقدية بلجان محافظة الشرقية للاطمئنان على سير الانتخابات، التي يخوضها الحزب بقائمة مستقلة ومغلقة بمحافظات شرق الدلتا.

وتفقد بركات لجان مدرسة النهضة وتبادل أطراف الحديث مع الناخبين والأهالي الذين حرصوا على التقاط الصور معه وتهنئته على نجاح وانتشار حزب أبناء مصر، كما استمع إلى شكاوى وأراء الناخبين حول سير العملية الانتخابية ومطالبهم من الأحزاب.


وخلال الجولة طالب المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بالحفاظ على شفافية العملية الانتخابية في الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب التي تجري اليوم وغدا، كما طالب بركات بوقف أية انتهاكات قد تسيء لمسيرة العمل الديمقراطي، والعملية الانتخابية.

وأشار رئيس الحزب، الذي يترأس غرفة عمليات تتابع العملية الانتخابية لحظة بلحظة في محافظات قطاع شرق الدلتا الشرقية ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء أن غرفة العمليات المركزية رصدت مخالفات كثيرة من قبل أعضاء القائمة الوطنية في الانتخابات وأنصارهم.

وتصدرت قائمة أبناء مصر في محافظات شرق الدلتا وشهدت لجان التصويت بالإسماعيلية، اقبالا كثيفا للناخبين الذين أدلوا بأصواتهم لمرشحة الحزب فاتن فايز، كما حصدت القائمة غالبية الأصوات في لجان الشرقية.