الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 04:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدحت بركات: نحافظ على شفافية العملية الإنتخابية ورصدنا مخالفات من القائمة الوطنية

طالب المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بالحفاظ على شفافية العملية الانتخابية في الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب التي تجري اليوم وغدا، كما طالب بركات بوقف أية انتهاكات قد تسيء لمسيرة العمل الديمقراطي، والعملية الانتخابية.

وأكد بركات الذي يترأس غرفة عمليات تتابع العملية الانتخابية لحظة بلحظة في محافظات قطاع شرق الدلتا الشرقية ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء أن غرفة العمليات المركزية رصدت مخالفات كثيرة من قبل أعضاء القائمة الوطنية في الانتخابات وأنصارهم.


كما رصدت الغرفة وجود دعاية انتخابية قرب حرم اللجان الانتخابية، وتوزيع كروت للمرشحين، وتوجيه للناخبين بشكل يسيء للآليات الديمقراطية، ومع ذلك فالمؤكد أن قائمة أبناء مصر تسير في الاتجاه الصحيح، وتسيطر على الصناديق في قطاع شرق الدلتا، وكل الأرقام والبيانات التي ترد من اللجان الرئيسية والفرعية تؤكد تقدم قائمة أبناء مصر بفارق كبير عن القائمة الوطنية.


وصرح رئيس الحزب أنه يثق أن قائمة أبناء مصر ستحقق مفاجأة مدوية في هذه الانتخابات وستكون فرس الرهان الذي يختاره المصريون ليمثلهم في مجلس النواب ويعمل على مشاكلهم، وإعادة بناء مصر يد بيد مع مؤسسات الدولة، والرئيس الشجاع عبد الفتاح السيسي.

كان المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر، قد تفقد صباح اليوم عددا كبيرا من اللجان الانتخابية في قطاع شرق الدلتا لدعم قائمة شرق الدلتا التي تمثل حزب ابناء مصر في الانتخابات، وذلك بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠.


وكلف المهندس مدحت "قيادات ابناء مصر" بتشكيل غرفة عمليات لادارة ومتابعة العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ في مرحلتها الثانية والتي يشارك فيها الحزب بقائمة تضم ٤٢ مرشحا يمثلون محافظات شرق الدلتا كما ينافس الحزب على عدد من المقاعد الفردية خلال الانتخابات