الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 11:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”أبناء مصر” يشكل غرفة عمليات لمتابعة العمليه الانتخابية برئاسة مدحت بركات 

بدأ حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات صباح اليوم تفعيل غرفة عمليات مركزية لإدارة ومتابعة العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ في مرحلتها الثانية والتي انطلقت صباح اليوم.

ويشارك فيها حزب أبناء مصر بقائمة في منطقة شرق الدلتا تضم ٤٢ مرشحا يمثلون ٧ محافظات هي الشرقية ودمياط والاسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية وشمال وجنوب سيناء. كما ينافس أعضاء الحزب وكوادره على عدد من المقاعد الفردية خلال الانتخابات.


استعان الحزب في تشكيل الغرفة باحدث الاجهزة والمتخصصين من القانونيين لمتابعة العملية الانتخابية ورصد اية مخالفات ورفعها مباشرة للجنة العليا للانتخابات وذلك تحت رئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، الذي نقل مقر قيادة غرفة العمليات إلى محافظة الشرقية التي تتوسط محافظات شرق الدلتا التي تنافس فيها القائمة.


ياتي ذلك في ظل وجود مؤشرات قوية حسب استطلاعات الراي التي اكدت مدى انتشار قبول القائمة بين مواطني الدائرة الانتخابية بنظام القائمة الذين اكدوا دعمهم ومساندتهم لقائمة ابناء مصر، وترحيبهم بممثليها وقوة وفعالية الحزب باعتباره اكثر الاحزاب فعالية وعمل وسعي لتحقيق اهداف وتطلعات المواطنين، خاصة في ظل حداثة عهد الحزب الا انه رغم مرور اقل من عام علي ظهوره علي الساحة فانه نجح في تقديم قائمة انتخابية منفردا دون اية تحالفات وهو مالم يحدث من قبل في تاريخ الحياة الحزبية في مصر.