الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

البطل محمد المصري صائد الدبابات في 73: أتوقع اكتساح قائمة حزب أبناء مصر بشرق الدلتا (فيديو)

البطل محمد المصري صائد الدبابات في حرب أكتوبر 73
البطل محمد المصري صائد الدبابات في حرب أكتوبر 73

قال البطل محمد المصري صائد الدبابات في حرب أكتوبر 73، والذي تمكن من تدمير 27 دبابة، إنه يتوقع اكتساح وفوز قائمة حزب أبناء مصر بشرق الدلتا في انتخابات النواب 2020.

وأضاف المصري على هامش مشاركتة في مؤتمر دعم قائمة الحزب أنه، مرشح عن العمال والفلاحين، بقائمة شرق الدلتا، لافتا أن الحزب نجح في إحداث حالة حراك سياسي وفكري في الشارع المصري لأنه دخل العقول.

ووجه بطل أكتوبر رسالة لمرشحي قائمة شرق الدلتا، قال فيها ” هذه أمانة والشعب منحكم تلك اللأمانة وإن شاء الله هنفوز وبنجاح ساحق”.

وبعث بطل مصر برسالة للمهندس مدحت بركات قال فيها إنه إنسان يدخل القلب مباشرة، ومتواضع وبسيط ولا يتعالي وينزل لأقل مستوى وسياسي ناجح”.

يضم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، نخبة من أبطال القوات المسلحة السابقين والشرطة، كما أن الحزب لديه 17 مرشحا يحملون درجة الدكتواره، فضلا عن المرأة التي حظيت بمكانة كبيرة في قائمة شرق الدلتا التي يخوض بها الحزب انتخابات النواب 2020.

يأتي على رأس رموز قائمة الحزب بشرق الدلتا بطل حرب أكتوبر وأحد رموزها رقيب مجند محمد إبراهيم عبد المنعم المصري، والشهير بمحمد المصري والمعروف بـ”صائد الدبابات”، بعد تمكنه من تدمير 27 دبابة إسرائيلية بسلاحه الخفيف.

اقرأ أيضًا.. شحاتة والحضري وجمعة.. مشاهير الرياضة يدعمون قائمة أبناء مصر (شرق الدلتا) في انتخابات النواب