الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
رياضة

إنتر ميلان يخطط لضم كانتي من تشيلسي

الصفوة

يرغب نادي انتر ميلان الإيطالي في التعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويبذل النادي الإيطالي قصارى جهده من أجل الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي، الذي شارك في أول مباراتين مع فريقه تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، بعدما عانى الموسم الماضي بسبب الإصابات.


وذكرت تقارير صحفية، أن إنتر ميلان لن يستسلم لتحقيق هدفه بالتعاقد مع كانتي، ويمارس كل حيله للظفر بخدمات اللاعب.


وترقب كونتي موقف لامبارد، خلال الفترة الماضية، حيث كان يخطط لخطف اللاعب حال خروجه من حسابات المدرب الإنجليزي، إلا أن الأخير اعتمد على لاعب الوسط الفرنسي في المباراتين الماضيتين في بداية الموسم.


وسيقوم إنتر ميلان بالتواصل مع تشيلسي خلال الأيام القادمة، لمعرفة موقفهم من بيع نجولو كانتي.

رياضة