الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
فنون

سما ح أنور تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية.. وتصف التمثيل بهمنة المنتظرين

الصفوة

أكدت الفنانة سماح أنور، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية طول هذا الفترة، يعود إلى عدم عروض عليها أعمال جيدة، رغم أنها تريد أن تقدم أعمال سينمائية.


وقالت "وقالت أنور خلال لقائها في برنامج “مساء Dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع عبر شاشة دي إم بي سي" مش عارفة ليه مش بشتغل، الموضوع مالوش علاقة بوقت لكن ليه علاقة بمهنة التمثيل نفسها"

وأضاف " إلى أن ولدتها الراحله كانت تخبرها أن التمثيل هو مهنة الأنتظار، قائلة" أمي كانت بتقولي دي مهنة المنتظرين.. يعنى الممثل يفضل يستنى لما يتقدم لي عمل كويس يعمله أو ينتظر".


كما أشارت عن النجم فريد شوقي، بأنه شارك في أعمال لم يكن هو البطل بعدما كان هو الأهم في جيله قائلة "شوفنا أعمال لفريد شوقي في هذه المرحلة أفضل من القديم من إنتاجه لنفسه، لكن مش كل ممثل يقدر يعمل زي اللي عمله فريد شوقي".

فنون