الصفوة
  • Dar al emarat
خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداءرئيس حزب أبناء مصر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المباركبالصور.. مدحت بركات يشارك في السحور السنوي لرجل الأعمال ممدوح الباروديمدحت بركات: نرحب بدعوة الرئيس القوى السياسية للحوار.. وسنبدأ بأنفسنامدحت بركات: افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع توشكى ضربة كبيرة لعناصر الجماعات الإرهابيةبالمستندات..تورط مدرسة الاورمان ويوسف جاد الله فى الغاء موافقة وزير التربية والتعليمأكبر صورة للسيسى فى ميدان سفنكس أشهر ميادين المهندسين” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”
فنون

سما ح أنور تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية.. وتصف التمثيل بهمنة المنتظرين

الصفوة

أكدت الفنانة سماح أنور، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية طول هذا الفترة، يعود إلى عدم عروض عليها أعمال جيدة، رغم أنها تريد أن تقدم أعمال سينمائية.


وقالت "وقالت أنور خلال لقائها في برنامج “مساء Dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع عبر شاشة دي إم بي سي" مش عارفة ليه مش بشتغل، الموضوع مالوش علاقة بوقت لكن ليه علاقة بمهنة التمثيل نفسها"

وأضاف " إلى أن ولدتها الراحله كانت تخبرها أن التمثيل هو مهنة الأنتظار، قائلة" أمي كانت بتقولي دي مهنة المنتظرين.. يعنى الممثل يفضل يستنى لما يتقدم لي عمل كويس يعمله أو ينتظر".


كما أشارت عن النجم فريد شوقي، بأنه شارك في أعمال لم يكن هو البطل بعدما كان هو الأهم في جيله قائلة "شوفنا أعمال لفريد شوقي في هذه المرحلة أفضل من القديم من إنتاجه لنفسه، لكن مش كل ممثل يقدر يعمل زي اللي عمله فريد شوقي".

فنون