الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
فنون

شفاء زوجة الفنان عمر الشناوي من كورونا

الصفوة

عبرت شهد ابنة المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي، عن سعادتها الشديدة بشفاء هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي من "كورونا"، حيث شاركت صورة برفقتها عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام".


وعلقت شهد على الصورة قائلة: "الحمد لله هند خفت من (كورونا).. وأخيرا اتقابلنا".
يذكر أن عمر الشناوي احتفل بعيد ميلاد زوجته، في أغسطس الماضي، كما وجه لها رسالة مليئة بكلمات رومانسية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".
نشر عمر الشناوي صورة جمعته بزوجته، وعلق عليها قائلاً :" عيد ميلاد سعيد يا ملكتي، يا رب نفضل طول العمر عائلة سعيدة، وانتي وسطنا بتاخدي بالك مننا كلنا لآخر حياتنا، انتي الحياة بالنسبة لي".


يذكر أن الشناوي شارك مؤخرًا في مسلسل "ليه لأ"، والمسلسل ته عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، بطولة أمينة خليل، عمر السعيد، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.
 

فنون