الإثنين 6 مايو 2024 مـ 08:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عنتيل ”الخدمات الحكومية”.. قصة العلاقات الغرامية لـ«المستشار المزيف» مع العميلات

المستشار المزيف
المستشار المزيف

تفاصيل المكالمات بين المستشار المزيف وسيدة وابتزازها للزواج مقابل انهاء أوراقها

"ثروت زرد" رفض اعطاء المواطنة شهادة التقنين بعدما فشل في التقرب منها


لا حديث يعلو فوق حديث «المستشار المزيف» وفضائحه في هيئة الخدمات الحكومية بعدما فاحت رائحة فساده لتزكم الأنوف في كل أروقة الحكومة، حتى أن المهندس إبراهيم محلب قرر فتح تحقيق في الوقائع التي أثيرت مؤخرا ومنها الفضائح الجنسية للمستشار «ثروت زرد»، أو الشهير بـ«المستشار المزيف» للجنة محلب.

اقرأ أيضا..

من التاريخ.. رجل الأعمال مدحت بركات يكرم الكابتن حسن شحاتة بعد بطولة 2008



مع فتح ملف التحقيقات الصحفية حول فساد الهيئة كشفنا هوية المستشار المزيف الذي ظهر فجأة علي ساحة الأحداث الداخلية في ملف تقنين أراضي الدولة فأصبح الأمر بمثابة الصاعقة التي أذهلت الجميع بعدما اكتشفنا أنه «مستشار مزيف» كما كشفنا حقيقة الأزمة التي تدار بها مزارع وادي الملوك وجمع الأموال دون سند من القانون تحت مسمي شهادات تقنين وضع اليد.

الصادم في الأمر والغريب في نفس الوقت أن المستشار المزيف هو واحد ممن يديرون هذا الملف الذي اختلط فيه العمل الحكومي بالأهواء الشخصية ومصالح البيزنس الخاص، بالتنكيل بأحد رجال الأعمال الذي كان يملك شركة المركز الدائم وتعرض تحت ضغط استغلال النفوذ للمستشار المزيف إلى الاحتجاز والسجن إلي أن برأت المحكمة رجل الأعمال براءة قاطعة مما حدا به إلي الإقامة بدولة الامارات بعد الظلم والامتهان الذي تعرض لهما بواقعة مفبركة بطلها المستشار المزيف ثروت زرد .

فضائح جنسية
بالنبث والبحث في سيرة المستشار المزيف العملية تبين أنه مستنقع للفساد والانحطاط الأخلاقي، ومنها ما كشفته السيدات اللاتي كن تتعاملن في ملف الشهادات وما يتعرضن له، خاصة من جرح الكرامة والمساومة والتعرض للمضايقات من ذلك المستشار المزيف، مما يؤكد أنه صاحب سلطة مطلقة ويخشاه كل من في الهيئة بما فيهم المستشار القانوني المعين من مجلس الدولة محمود الشيمي والذي يعمل بالهيئة منذ ١٣ عاماً متواصلة.

وإننا إذ نحارب الفساد نتوجه إلي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتلك المآسي التي يفتعلها المستشار المزيف متخذاً من اسم المهندس ابراهيم محلب سنداً له بدون علمه .. فبعد أن تحولت السيدة نيرمين نصر السيد الكفراوي إلي مثال حي وشاهد عيان علي تلك الممارسات اللاخلاقية التي لا تعرف الضمير داخل هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزير المالية كما ستوضح السطور التالية.

لقد تحولت هذه السيدة التي تمتلك ٦ أفدنة بمزارع وادي الملوك إلي مثال للاضطهاد يمشي علي الأرض ومثال لامتهان الكرامة الإنسانية و تعمد ضياع الحقوق، بما تعرضت له من معاملة انتهت إلى أن حررت المحضر رقم ٥٢١٩ إداري الدقي في٥ سبتمبر ٢٠١٧، وبعد أن تعرضت لمضايقات لا يمكن لأحد أن يتصورها ولولا خدش الحياء و حفظ ماء الوجه ما تكلمنا ..

السيدة نيرمين نصر أحمد الكفراوي والتي ذهبت كأي سيدة إلى هيئة الخدمات الحكومية تريد أن تحصل علي الشهادة المزعومة التي ابتكرها المرحوم أيمن جوهر قبل وفاته، وهي سيدة مصرية حرة شديدة الاعتزاز بالنفس رفضت وبشكل قاطع كل محاولات التذلل الذي أبداها المستشار المزيف وجها لوجه وتليفونيا ً و بالتالي قرر الضغط عليها ليعاقبها فبادر بالاتصال بطليقها الذي تنازعه على الأرض بعد أن حرر لها توكيلاً خاصاً بالتصرف بالبيع للغير وإدارة شئون الأرض وغيرها.


وبينما يشتد الصراع للحصول علي شهادة التقنين التي ابتدعها أيمن جوهر استمر المستشار المزيف بهيئة الخدمات الحكومية في محاولات النفاذ إلى تلك السيدة مرة بالترغيب ومرة بالترهيب ولكن عندما وجدها صامدة ورافضة لكل محاولاته قرر عدم إعطائها الشهادة رغم انها دفعت المبالغ التي قررتها الهيئة علما بأن تلك السيدة قد حصلت أيضا علي صورة من الشهادة الخاصة بها، بالإضافة إلى صورة من كشف الحصر للشهادات وللأرض كلها وبأرقام القطع ومدون بها استخراج الشهادة للسيدة نيرمين نصر احمد الكفراوي الغريب ان ثروت زرد المستشار.


الغريب أيضاً أنها ذهبت للحصول علي الشهادات الأصلية وجدت نفسها في مواجهة مع العاملين بهيئة الخدمات الحكومية واغلقوا عليها الأبواب واحتجزوها ما إضطرها لأن تذهب لتحرير المحضر المعروف رقم ٥٢١٩ اداري الدقي في ٥ سبتمبر ٢٠١٧ لكنها طلبت صراحة اتخاذ التصرفات الناقلة للملكية لنفسها وللغير ولكنهم وبعد يومين قرروا عمل محضر لها بالتعدي علي العاملين بالهيئة في محاولة لتكرار نفس الجريمة التي افتعلوها في حق رجل الاعمال صاحب وادي الملوك من قبل وهي الاتهام بالتعدي علي موظف حكومي اثناء تأدية أعمال وظيفته وتمت إضافة أقوال جديدة علي نفس المحضر برقم ٦٤ أحوال قسم الدقي يوم ٨ سبتمبر ٢٠١٧ وهو المحضر الذي حرره محسن فرغلي محامي الهيئة

نيرمين الكفراوي أتهمت المستشار المزيف ثروت زرد صراحة بأنه ساومها علي بعض الأموال وعلي الزواج واتهمت إثنين من الموظفين في المحضر وهما محمد سمير ومحمد حسن بالتعنت معها في تسليمها شهادات التقنين في حضور الدكتور شادي كمال الدين وبتحريض من المدعو ثروت وهو مسئول إصدار شهادات استرداد أراضي الدولة وقالت نصاً : انه يحاول ابتزازي وارسال رسائل بطلب الزواج مني .

وعند سؤالها إذا ما كان بينها وبين أحد خلافات قالت نيرمين الكفراوي ـ نعم بيني وبين المدعو ثروت خلافات وكان يريد الزواج مني وأنا رفضت ذلك كما أن إذن الدفع صادر بإسمي بتاريخ ديسمبر ٢٠١٦.

اقرأ أيضا..

كل ما تريد معرفته عن مدحت بركات رجل الأعمال

واتهمت نيرمين نصر أحمد الكفراوي المدعو ثروت و المدعو محمد سمير والمدعو محمد حسن بتعمد إهدار حقوقها وطلبت في المحضر إتخاذ اللازم قانوناً للحفاظ علي حقوقها.