الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
فنون

وفاة الكاتب والناقد المسرحي أمين بكير

الصفوة

رحل عن عالمنا منذ قليل الكاتب والناقد المسرحي أمين بكير، بعد صراع مع المرض.

وأعلن الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية منذ قليل، عن خبر وفاته، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتب منير مكرم منشورًا قال فيه :"الدوام لله، الأستاذ القدير أمين بكير"، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكان الكاتب والناقد المسرحي أمين بكير قد أصيب مؤخرًا بوعكة صحية دخل على أثرها إلى مستشفى العجوزة، وأكد الأطباء أن الحالة حرجة نتيجة تقدم السن وضعف حالته الجسدية بشكل عام.

ولد الكاتب أمين بكير يوم ٨ مارس عام 1937، وحصل على بكالوريوس فنون مسرحية وله العديد من المؤلفات المسرحية والقصص القصيرة وقصص الأطفال إلى جانب الدراسات النقدية المتعددة في المسرح.

 

فنون