الصفوة
  • Dar al emarat
مدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداء
محافظات

افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الباحثين لقطاع العلوم الإنسانية بقنا

الصفوة

أقيم تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الباحثين السادس قطاع العلوم الانسانية كليات (الآداب – التجارة – الحقوق – الاعلام) بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور احمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور احمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق.


وأكد الدكتور عباس منصور ان الجامعة حريصة على تنظيم مؤتمرات شباب الباحثين لمختلف التخصصات والقطاعات لدورها الهام والملموس في تطوير القدرات البحثية لشباب الباحثين وتحسين مؤشرات البحث العلمي بالجامعة وتناقل الخبرات بين المشاركين بفعاليات المؤتمر.


واكد الدكتور احمد عكاوي ان مؤتمرات شباب الباحثين تهدف الى تحقيق المزيد من العلم والمعرفة للمشاركين من مختلف الكليات ووجه شباب الباحثين بأهمية استثمار الوقت بصورة ايجابية وفعالة وتوجه بالشكر للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق لدورهما في إرساء دعائم هذا المؤتمر.


وتحدث الدكتور محمود خضاري عن تطور العمل بالمؤتمر منذ نشأته للمرة الاولى كمؤتمر يحتضن مختلف التخصصات ثم تقسيمه لعدة قطاعات وتوجه بالتحية لإدارة الجامعة لإدارتها البناءة والاهتمام بالبحث العلمي الذي يساهم في تحسين تصنيف الجامعة على المستوى الدولي.


واكد الدكتور عبد الباري حمدان عميد كلية الحقوق ورئيس المؤتمر ان إقامة هذا المؤتمر يأتي ضمن الدور التنموي الذي تقوم به الجامعة وتأكيدا لدور العلوم الانسانية في تحقيق التنمية المستدامة من خلال عدة محاور.


و اضاف الدكتور وحيد الدين طاهر مقرر المؤتمر ان البحث العلمي مطلب لا غنى عنه وكل علم يتضافر مع غيره من العلوم الاخرى في مواجهة التحديات المختلفة التي يواجها العالم مشيرا الى مشاركة 39 بحث بفعاليات المؤتمر من كليات الحقوق والآداب والاعلام.

محافظات